المترو رقم 2 على سكة واحدة بين محطتين حتى 18 أكتوبر وتغيير جزئي لحركة الجولان

نشر من طرف الشاهد في الخميس 16 سبتمبر 2021 - 16:55
اخر تاريخ تحديث الخميس 21 أكتوبر 2021 - 23:04

أعلنت شركة النقل بتونس، في بلاغ صحفي مساء اليوم، أنه تبعا للأشغال المزمع القيام بها على مستوى تقاطع سكة المترو رقم 2 مع الطريق بشارع الطّاهر بن عاشور (الطريق الشعاعية X2) بحي الخضراء، سيتم ّ غلق المفترق من الجهتين على مستوى حرمة السكّة الحديدية في حدود تقاطع السّكّة مع الطّريق.

وستــكـون حركة الجولان على النحو الآتي حتى يوم الاثنين 18 أكتوبر المقبل:

1- حركــة جــولان المتــرو على سكة واحدة بين محطتي "الخضراء" و"الحدائق" بداية من يوم الأحد 19 سبتمبر 2021 على الساعة الخامسة صباحا إلى غاية يوم الاثنين 18 أكتوبر 2021 على الساعة الخامسة صباحا.

2- حركة مرور السيارات بداية من يوم السبت 18 سبتمبر 2021 على الساعة السّابعة مساء إلى غاية يوم الاثنين 18 أكتوبر 2021 على الساعة الخامسة صباحا، وذلك:

* بصفة عادية عبر شارع الطاهر بن عاشور (الطريق الشعاعية X2  ) بالنسبة إلى القادمين من شارعي خيرالدين باشا ولوي براي باتجاه حي الخضراء، والقادمين من شارع آلان سافري باتجاه الحدائق عبر شارع لوي براي.

* بصفة استثنائية بالنسبة إلى للقادمين من الحدائق وشارع خير الدين باشا باتجاه شارع آلان سافري، يمكنهم المرور عبر شارع لوي براي ثم نهج جامع سيدي بوحديد بحي الخضراء.

أما القادمين من شارع آلان سافري باتجاه شارع خير الدين باشا، فيمكنهم المرور عبر المفترق الوقتي بشارع الطّاهر بن عاشور (الطريق الشعاعية X2).

في نفس السياق