نجل سلمان العودة : والدي يتعرض للقتل البطيء

نشر من طرف نور الدريدي في الجمعة 1 جانفي 2021 - 10:05
اخر تاريخ تحديث الأحد 28 فيفري 2021 - 17:12

 

أثارت تدوينة نشرها نجل الداعية السعودي سلمان العودة، جدلا واسعا في عدد من الدول العربية، بعد أن أعلن من خلالها تعرض والده "لموت بطيء" في سجنه بالسعودية.

وقال عبدالله العودة في تغريدة نشرها على موقع "توتير" : "أعلن للأمة العربية الإسلامية والعالم أن الوالد د. سلمان العودة يخضع لعملية قتل بطيء داخل السجن في الرياض، حيث التدهور المخيف لصحته في الأشهر الأخيرة والإهمال الطبي الشديد، ونحن نحمّل السلطات المسؤولية الكاملة عن كل ما يحصل للوالد".

وأضاف العودة: "هناك تعمّد تغييب للوالد عن الأنظار ومنع الاتصالات بالكامل، وتقطّع الزيارات، ولكن في جلسة المحكمة في منتصف نوفمبر، رأته العائلة وجهاً لوجه أخيراً فبدا هزيلا ضعيفاً مشتّتاً مستسلماً تساوت عنده الحياة وعدمها، وهذا يؤكد سياسة القتل المتعمد".

وجاءت تغريدة عبدالله بعد أقل من شهر على تغريدة سابقة، أعلن فيها فقدان والده نصف بصره ونصف سمعه.

L’image contient peut-être : ‎1 personne, ‎texte qui dit ’‎د. عبدالله العودة @aalodah أعلن للأمة العربية الإسلامية والعالم أن الوالد د. سلمان العودة يخضع لعملية قتل بطيء داخل السجن في الرياض، حيث التدهور المخيف لصحته في الأشهر الأخيرة والإهمال الطبي الشديد! ونحن نحمل السلطات المسؤولية الكاملة عن كل مايحصل للوالد #لاتقتلوا سلمان العودة‎’‎‎

 

في نفس السياق