أكد تعرضه "للإرهاب والترهيب".. فنان مهدّد بالقتل بسبب رفضه حضور عبير موسي في اجتماع الفنانين

نشر من طرف نور الدريدي في الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 15:07
اخر تاريخ تحديث الأربعاء 20 جانفي 2021 - 15:13

 

أثار حضور رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اجتماعا نظمته نقابة المهن الدرامية للمطالبة برفع الاجراءات التي تمنع تنظيم الحفلات والأنشطة الثقافية ليلا، جدلا كبيرا وخلق العديد من ردود الأفعال بين مؤيد ورافض لهذه الزيارة التي كانت بدعوة من الفنان لمين النهدي.

وقد أكد الفنان مھذب الرمیلي تلقّیه تھدیدات بالقتل إثر الفیدیو الذي نشره وعبّر فیه عن رفضه لحضور عبیر موسي في ندوة صحفیة للنقابة المستقلة لمحترفي الفنون الدرامیة.

وفي تصریح لإذاعة شمس أف أم، قال الرمیلي "فوجئت بھذا الكم الكبیر من الكراھیة والفاشیة والإرھاب والترھیب. وتابع مستنكرا: "یمكن لو ھاجمت ابن لادن ما نتصورش یجیني نوعیة الإرھاب الي ریتو في النھارین ھذوما".

ووجه الرمیلي أصابع الاتھام لبعض أنصار عبیر موسي بدافع التحزب الأعمى، حسب تعبیره. كما اتّھم عضوة بالنقابة المستقلة لمحترفي الفنون الدرامیة تابعة للحزب الدستوري الحر بالوقوف وراء تحریك بعض من وصفھم بالمتسمرحین.

وأفاد بأن الأمر وصل بھذه العضوة في النقابة إلى مقایضة بعض الفنانین بالحصول على منحة مقابل نشر تدوینة یتم التھجم فیھا علیه، مؤكدا أن لدیه الإثباتات على ذلك وأنه لجأ للقضاء ولن یتنازل عن حقّھ في تتبّع الفاعلین

وكان الفنان لطفي العبدلي علق على حسابه بالانستاغرام على الصورة المتداولة لعبير موسي والممثل المسرحي لمين النهدي ساخرا “ ’المكي وزكية.. الأمين النهدي وعبير“.

في نفس السياق