أسرة عبد الحليم حافظ : عقدُ زواجه من سعاد حسني مزوّر.. وقريبًا سننشرُ مذكراته الصوتيّة

نشر من طرف نور الدريدي في الأحد 8 نوفمبر 2020 - 11:08
اخر تاريخ تحديث الأربعاء 20 جانفي 2021 - 13:54

أعلنت عائلة الفنان المصري الراحل، عبد الحليم حافظ استعدادها لنشر المذكرات الصوتية للراحل لأول مرة، كما أنها ستحسم الجدل المحيط بأكبر لغز يحيط به بعد وفاته، من خلال طرح ولأول مرة مذكراته الصوتية.

ويأتي ذلك بعد أن تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية عقد زواج عرفي باسم الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وسندريلا الشاشة العربية الراحلة سعاد حسني.

وردّا على هذا الجدل، قال الفنان محمد شبانة، نجل شقيق عبد الحليم حافظ إن أسرته ستطرح المذكرات الصوتية ستكشف العديد من المفاجآت بصوته، ومن أبرزها تأكيده عدم زواجه من الفنانة الراحلة سعاد حسني، وهو اللغز الذي مازال يثير حيرة معجبيهما.

وأضاف شبانة في تصريحات لصحيفة "النهار" اللبنانية أن مذكرت عبد الحليم الصوتية سيتم طرحها في شهر مارس 2021، بالتزامن مع ذكرى وفاته الـ31.

واستنكر محمد شبانة المعلومات الخاطئة والشائعات التي نشرتها جانجاه شقيقة سعاد حسني في كتابها عن عمه الراحل، ومنها عقد زواجه من الممثلة الراحلة، مؤكدا أنه مزور، وأن الإمضاء المدون عليه ليس الخاص بحليم.

وأوضح شبانة أن هذا العقد أدرجته شقيقة سعاد حسني، جنجاة في كتابها "سعاد.. أسرار الجريمة الخفية"، وليس له أي أساس من الصحة، والإمضاء المدون عليه ليس الخاص بعبد الحليم حافظ.

وتابع مستنكرا أن "عبد الحليم حافظ كان يقيم في منزل العائلة، ويستقبل العديد من الفنانين والفنانات في منزله، فهل معنى ذلك أنه كان على علاقة بالفنانات اللاتي كن يترددن عليه".

وكانت جانجاه عبد المنعم، شقيقة سعاد حسني، كشفت للمرة الأولى، خلال برنامج تلفزيوني فى سبتمر 2016، عن وثيقة زواج شقيقتها من عبد الحليم عرفيا، المحررة عام 1960.

وتوفي عبد الحليم حافظ في عام 1977 في العاصمة البريطانية لندن، بعد صراع مرور مع مرض البلهارسيا.

في نفس السياق