أخبــار محلية

الأحد,16 أغسطس, 2015
68 رحلة جوية لنقل 8750 حاجا من و إلى البقاع المقدسة

الشاهد_أعلنت شركة الخطوط التونسية أنها ستوفر طائرات كبيرة الحجم لتأمين 68 رحلة ذهابا وإيابا نحو البقاع المقدسة لفائدة 8750 حاجا وفق بلاغ أصدرته أمس السبت.

وأكدت الخطوط التونسية أنها سترسل فريقا متعدد الاختصاصات يتألف من 38 عونا ومسؤولا إلى الأراضي المقدسة للإشراف على عمليات التسجيل والركوب والإحاطة بالحجيج التونسيين.

وتنطلق من محطة الحجيج لمطار تونس قرطاج الدولي 4 رحلات نحو المدينة المنورة و14 رحلة نحو جدة فيما يوفر مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير 4 رحلات في اتجاه المدينة المنورة ومثلها نحو جدة.

وسيؤمن مطار صفاقس طينة رحلتين نحو المدينة ومثلهما نحو جدة في حين يوفر مطار جربة جرجيس رحلة واحدة في اتجاه المدينة المنورة ورحلتين لجدة.

وبرمجت الناقلة الوطنية رحلة واحدة نحو المدينة المنورة لكل من مطاري قابس مطماطة وطبرقة عين دراهم فيما يؤمن مطار توزر نفطة الدولي رحلتين في نفس الاتجاه.

وأفادت الشركة أن مرحلة الذهاب نحو المدينة المنورة ستمتد من 02 إلى 08 سبتمبر 2015 وبين 9 و17 سبتمبر بالنسبة لجدة بينما تمتد مرحلة الإياب من جدة بين 27 سبتمبر و3 أكتوبر ومن 5 إلى 13 أكتوبر 2015 بالنسبة للعودة من المدينة المنورة.

وأشار نفس المصدر إلى أن عمليات بيع التذاكر التي انطلقت منذ غرة أوت 2015 لا تزال مستمرة في مختلف ولايات الجمهورية تؤمنها فرق مختصة.