حواء

الأربعاء,23 ديسمبر, 2015
5 تسريحات شعر تضيف لرونق المرأة في موسم الأعياد

الشاهد_بالتزامن مع حلول شهر ديسمبرمن كل عام، يحل موسم الأعياد والأجازات، وربما تكون السيدات هن الأكثر اهتماماً بمثل هذه الأعياد على صعيد المظهر والأناقة، وبالأخص تسريحات الشعر التي يحرصون على الظهور بها في تلك المناسبات الاحتفالية. ونقدم فيما يلي أبرز 5 تسريحات يمكن للسيدات الظهور بها :

 

1- التسريحة الأنيقة البسيطة : تسريحة مميزة وسهلة ويمكن الظهور بها في مختلف المناسبات، وهي التسريحة التي سبق أن ظهرت بها نجمات من أمثال أوليفيا باليرمو، سونام كابور وايفا لانغوريا. ولضمان التألق بتلك التسريحة، ينصح باستخدام رذاذ الشعر قبل مغادرة المنزل تجنباً لاصابة الشعر بذلك الشكل الجعد.

 

2- تسريحة الشعر المقصوص : وهي التسريحة التي يمكن أن تبدو أنيقة أو حيوية، ويمكنها أن تتناسب مع نوعيات الملابس ذات الألوان الزاهية، سواء كانت ترغب المرأة في الحصول على طلة هوليوودية كلاسيكية أو ثمة شيء يبدو عصرياً.

 

3- تسريحة الشعر الأشعث : وهي التسريحة التي تفضلها كثير من النجمات خاصة عند التواجد في أي مناسبة على السجادة الحمراء، بمن فيهن النجمة كريستن ستيوارت. وتتناسب التسريحة بشكل خاص مع الألوان الزاهية وتضيف حيوية مختلفة لطلة المرأة العامة وتسمح للفستان بأن يكون عنواناً للفخامة والتميز في حد ذاته.

 

4- تسريحة تكثيف الشعر لأعلى وإرجاعه إلى الوراء : تبدو تسريحة رائعة للسيدات في أي مرحلة سنية. ورغم بساطتها، لكنها دائماً ما تشكل خياراً غاية في الروعة. كما أنها تكون تسريحة مثالية حين يكون بالفستان تفاصيل من الخلف أو حين يكون هناك خط رقبة ترغب المرأة في إظهاره. كما أنها تسريحة رائعة لأجواء الحفلات نظراً لأنها تظل ثابتة في مكانها طوال الليل، كما هو الحال مع راشيل ماك أدمز.

 

5- تسريحة الشعر الحيوي المصفف بجهاز السشوار: تتسم تلك التسريحة بالكثافة والحجم وبالطابع الكلاسيكي الرائع الذي يتناسب بشكل كبير مع أجواء الحفلات. وهي تسريحة مفضلة بالفعل لعديد النجمات من أمثال جينفر لوبيز وكيت ميدلتون، ويمكن القول إنها بمثابة التسريحة المثالية للحفلات والظهور على السجادة الحمراء وتبدو غاية في الجمال عند مزجها بالماكياج المثير والإكسسوارات الرائعة.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.