رياضة

الجمعة,26 فبراير, 2016
4 أندية تهدد بمقاطعة البطولة العربية للكرة الطائرة

الشاهد_تنطلق الجمعة مباريات دور الثمانية للبطولة العربية لاندية الكرة الطائرة في نسختها رقم 34 المقامة حاليا في مدينة سوسة حيث سيتقابل النادي الصفاقسي مع الاتحاد السعودي والنجم الساحلي مع النصر البحريني والسويحلي الليبي مع الانوار اللبنانية والريان القطري مع سموحة المصري.

 

وتجدر الإشارة إلى ان الاتحاد العربي للكرة الطائرة اتفق على مبدأ القرعة الموجّهة والتي بمقتضاها سيلتقي النجم الساحلي الفريق المنظّم مع الممثّل الثاني للكرة الطائرة التونسيّة النادي الصفاقسي في الدور نصف النهائي في حال تأهلهما.

 

وقالت مصادر اعلامية امس الخميس إن اللجنة المشرفة على البطولة انتبهت لوجود أزمة حيث ان مقابلتي الدور قبل النهائي ستجمع الفائز من المباراة رقم 34 ( النادي الصفاقسي / الاتحاد السعودي ) مع االفائز من مقابلة رقم 35 ( الريان القطري / سموحة المصري ) من جهة والفائز من مباراة رقم 33 ( النجم الساحلي / النصر البحريني ) يتقابل مع الفائز من مباراة رقم 36 ( السويحلي الليبي / الأنوار اللبناني ) من جهة اخرى وهذا يعني أن الفريقين التونسيين لا يمكنهما ان يتواجها إلّا في الدور النهائي.

 

أضافت المصادر أن 4 أندية عقدوا اجتماعا طارئا وهم الصفاقسي وسموحة المصري والسويحلي الليبي والريان القطري لبحث هذا الأمر وتابعت: “قد يصدر بيان يعلن انسحابهم من البطولة”.

 

يذكر ان اللجنة المنظمة للبطولة نظمت امس الخميس حفل استقبال على شرف كل المشاركين في الدورة وقد تم خلال هذا الحفل تبادل الهدايا.