نقابات

الأربعاء,9 مارس, 2016
إلغاء الإضراب في قطاع السلك الإداري لوزارة الداخلية

الشاهد _اثر مفاوضات جرت بين وزير الوظيفة العمومية ونورالدين الطبوبي الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم النظام الداخلي لتدارس الملفات العالقة لأعوان السلك الاداري لوزارة الداخلية وأعوان وزارة الشؤون المحلية ونظرائهم المباشرين بالمجالس الجهوية، تم رسميا إلغاء الإضراب في قطاع السلك الإداري لوزارة الداخلية .

كما تم التفاوض بين الادارة العامة للوظيفة العمومية والنقابة العامة لأعوان وموظفي وزارتي الداخلية والشؤون المحلية والتفاوض مع وزارة المالية للتحديد النهائي للمقادير المتوجب إسنادها لمختلف رتب السلك الإداري لوزارة الداخلية وسحب مختلف الإجراءات على نظرائهم من أعوان السلك الاداري بوزارة الشؤون المحلية وأعوان السلك الاداري المباشرين بالمجالس الجهوية.

و بعد مفاوضات شاقة تم الاتفاق على نظام التأجير الجديد وتحديد منحة مقادير التصرف للداخلية والإبقاء على منحة التكاليف الخاصة وسحب مختلف الاجراءات الادارية والمالية المتخذة لفائدة السلك الإداري بوزارة الداخلية على نظرائهم من السلك الاداري بوزارة الشؤون المحلية والسلك الاداري بالمجالس الجهوية.

كما تعهدت وزارة الوظيفة العمومية بالتنسيق مع وزارة الداخلية بإحالة الأوامر الحكومية ذات الصلة لانجاز المطلوب ونشرها بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية قبل موفّى شهر مارس 2016 .



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.