إقتصاد

الثلاثاء,8 مارس, 2016
الكرامة القابضة تفوت في المساهمة العمومية في رأس مال الزيتونة 1 والزيتونة 2

الشاهد _ أطلقت شركة الكرامة القابضة، أمس الاثنين، طلب عروض للتفويت في مجمل المساهمة العمومية المباشرة وغير المباشرة (99,99 بالمائة) في رأس مال شركة التنمية الفلاحية “الزيتونة 1” والشركة التونسية للإنتاج والاستغلال الفلاحي “الزيتونة 2” واللتان تمتلك كل منهما عقد استغلال فلاحي طويل المدى (في أفق 2050) بولاية زغوان.

وأكدت الكرامة، في بلاغ أصدرته، الثلاثاء، أنه بإمكان المستثمرين المهتمين سحب ملفات الاختيار الأولي المتعلق بالشركتين المذكورتين وذلك بالمقر الإجتماعي للكرامة القابضة.
وحددت الأجال الختامية لتقديم الملفات يوم 25 مارس 2016 بالنسبة لشركة الزيتونة للتنمية الفلاحية ويوم 22 أفريل 2016 بالنسبة للشركة التونسية للإنتاج والاستغلال الفلاحي.
ويشار إلى أن شركة “الزيتونة 1” تستغل ضيعة فلاحية تمسح 766 هك موجهة لزراعة أشجار الزيتون التي تمتد على مساحة جملية تقدر ب520 هك.
وتستغل شركة “الزيتونة 2″، من جهتها، ضيعة فلاحية بمساحة 625 هك يمكن أن توجه إلى العديد من الأنشطة (الزياتين والأشجار المثمرة والزراعة الورقية وتربية الماشية..).
وتم تعيين بنك التجاري للتمويلات بتونس كمستشار حصري للكرامة القابضة لتنفيذ مجمل عملية التفويت.
وبين ذات المصدر أنه بإمكان المهتمين بعملية التفويت الاتصال بالتجاري للتمويلات بضفاف البحرية للحصول على المزيد من المعلومات.

(وات)



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.