أخبــار محلية

الأربعاء,30 ديسمبر, 2015
حكم قضائي ضد الاتحاد الوطني للمرأة التونسية بإبطال مؤتمره الاستثنائي المنعقد بسوسة

أكد المحامي لدى التعقيب كمال الذوادي اليوم الثلاثاء أن الحكم الصادر عن المحكمة الابتدائية بتونس ضد الاتحاد الوطني للمرأة التونسية في شخص ممثلته القانونية رئيسته راضية الجربي والقاضي نصه بإبطال المؤتمر الاستثنائي للاتحاد المنعقد بسوسة بتاريخ 3 فيفيري2013 هو حكم نافذ بتاريخ التصريح 19 نوفمبر 2015.

وأوضح المحامي تصريح لـ”وات” أن الحكم الصادر في هذه القضية التي تقدمت بها الهيئة الانتقالية للاتحاد الوطني للمرأة التونسية في شخص ممثلتها القانونية رئيستها منجية الزبيدي ينص كذلك على ابطال جميع القرارات والهيئات المنبثقة عن المؤتمر الاستثنائي للاتحاد.

كما يقضي الحكم وفق ما بينه لسان الدفاع بالإذن للمدعية بإعادة المؤتمر الاستثنائي الواقع ابطاله في أجل أقصاه عام من تاريخ صدور هذا الحكم على أن يتم ذلك تحت اشراف المكلف العام بنزاعات الدولة في حق الدولة التونسية.وأكد الذاودي أن راضية الجربي رفضت تطبيق الحكم الى حين استئناف القضية معتبرا أن بقاءها على رأس المنظمة وكل ما يعقب ذلك من قرارات واجراءات تتخذها هو باطل باعتباره بني على باطل وفق تعبيره.

وتابع قوله إن الحكم المذكور نافذ من تاريخ الاعلام به بغض النظر عن الاستئناف مشيرا الى أنه من المنتظر أن تتولى منجية الزبيدي مهامها خلال الايام القليلة القادمة وذلك فور مغادرة المكتب التنفيذي للاتحاد وتسليمه إياها جميع وثائق ومالية المنظمة.

الشاهداخبار تونس اليوم



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.