سياسة

الإثنين,30 نوفمبر, 2015
عماد الدايمي: “فضحنا رئيس النداء أمام العالم .. أشعر بالخجل حقيقة ..”

الشاهد_نشر الأمين العام لحزب المؤتمر من أجل الجمهورية عماد الدايمي تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك علّق فيها على ما جاء في خطاب رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي مساء الأمس .

 

 

 

و استهجن الدّايمي خطاب الرئيس مشيرا إلى أنّه كان يتوقّع أن يتوجّه “الى التونسيين بكلمة للتطمين وشحذ العزائم ورفع المعنويات بعد العملية الارهابية الأخيرة التي استهدفت نخبة الأمن الجمهوري” .

 

 

 

و استغرب الأمين العام للمؤتمر من أجل الجمهورية ألّا يكون “القائد الاعلى للقوات المسلحة واقفا بلغة المنتصر لتحفيز الهمم وتوجيه رسالة للارهابيين بأنهم لم يكسروا ارادة التونسيين وأن شعبنا العظيم سيهزمهم ويقضي على اجرامهم”، و فق تعبيره .

 

 

 

و أضاف الدّايمي أنّه كان من المفترض أن يعلن رئيس الجمهورية في خطابه عن عقد “المؤتمر الوطني ضد الارهاب ويقطع مع التلكؤ والارتباك والتردد لدى حكومته وحزبه حول هذا الموضوع وتهربهم منه عبر الدعوة لمؤتمر دولي بروتوكولي”، وفق ما جاء في نص تدوينته.

 

 

 

و استدرك ، في سياق متّصل، أن “من تكلم الليلة باسم التونسيين ومن مقر السيادة وعبر الاعلام الرسمي لم يكن رئيس كل التونسيين بل رئيس حزب الشقوق”، متابعا أنّه يشعر بالخجل من هذا الخطاب مصرّحا “فضحنا رئيس النداء أمام العالم .. أشعر بالخجل حقيقة ..”



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.