أخبــار محلية

الخميس,26 نوفمبر, 2015
إدارة أيام قرطاج السينمائية تعلن عن تعديلات على برمجة العروض

الشاهد _ أعلنت إدارة أيام قرطاج السينمائية عن إدخال بعض التعديلات على برمجة عروض الدورة 26 التي تتواصل فعالياتها إلى غاية 28 نوفمبر الحالي.

وتتمثل هذه التغييرات بالأساس في إلغاء العروض التي كانت مخصصة للصحفيين بمعدل عرضين يوميا بكل من قاعة الريو والبرناص بالعاصمة، وتخصيص القاعتين المذكورتين لتقديم عروض أخرى لفائدة الجمهور العريض، خاصة وقد تم تغيير مواعيد عرض الأفلام التي كانت مقررة على الساعتين الثامنة والتاسعة مساء.

وتبعا لذلك فإن جمهور أيام قرطاج السينمائية يمكنه متابعة بقية العروض أيام 26 و27 و28 نوفمبر في أربع مواعيد هي الساعة 11 صباحا والواحدة والنصف بعد الظهر والرابعة مساء والسادسة والنصف مساء.

ويمكن الاطلاع على البرنامج التفصيلي لهذه المواعيد الجديدة على الموقع الرسمي لأيام قرطاج السينمائية www.jcctunisie.org أو على صفحة هذه التظاهرة السينمائية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه التغييرات على إثر قرار رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي مساء الثلاثاء الإعلان عن حالة الطوارئ في كامل تراب الجمهورية مدة ثلاثين يوما، وتطبيق حظر التجول في منطقة تونس الكبرى بدءا من التاسعة ليلا إلى غاية الخامسة صباحا، وذلك على خلفية العملية الإرهابية التي استهدفت مساء الثلاثاء 24 نوفمبر حافلة للأمن الرئاسي على مستوى شارع محمد الخامس بالعاصمة وأسفرت عن استشهاد 12 أمنيا وجرح 22 آخرين.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.