قضايا وحوادث

السبت,21 نوفمبر, 2015
تلميذ يقتل معلمته بعد اغتصابها بوحشية.. فيديو

الشاهد _ اتهم « فيليب تشيسم » البالغ من العمر 16 عاما، باغتصاب وقتل معلمته « كولين ريتزر » 24 عاما، وذلك عام 2013، بينما كان يبلغ من العمر 14 عاما.

حيث كشفت محكمة ولاية « ماساتشوستس » الأمريكية، عن مقطع فيديو جديد يعرض الشاب وهو يطارد معلمته إلى غرفة استراحتها مرتديا قفازا، قبل أن يقوم بفعلته، فطلب المتهم مغادرة المحكمة؛ لأنه على وشك الانفجار كما ادعى، ما اضطر المحكمة لإنهاء جلستها ساعة باكرا، ليعود في اليوم التالي، مطالبا بمتابعة الإجراءات والحضور للقاعة.

أظهر مقطع الفيديو الذي شاهدته هيئة المحلفين أيضا، آثار دم تظهر على يد المتهم، وفي لقطة أخرى سار حاملا سروال الضحية، وبالرغم من اعتراف محامي الدفاع بقتل موكله لمعلمته، لكنه أرجع السبب إلى إصابة الشاب بمرض عقلي شديد وغير خاضع للعلاج.

أصر الادعاء على أن المتهم كان يتبع أغراضه الدنيئة، وحضر لموقع الجريمة حاملا سكين وآلة حادة أخرى، ثم اغتصب المعلمة وقتلها وسرقها.

يذكر أن جثة المجني عليها عثر عليها في إحدى الغابات، بعدما وجد والدها سيارتها مازالت متوقفة أمام المدرسة، وأجلت هيئة المحلفين قرارها مرة أخرى، لحين عرض المتهم على لجنة لتقييم قواه العقلية.