أهم المقالات في الشاهد

الأربعاء,16 سبتمبر, 2015
24 حقيقة لا يمكن إنكارها حول أحداث 11 سبتمبر

الشاهد_11/9 كان واحدا من أكبر الأحداث في التاريخ الحديث لإثارة صحوة جماعية في جميع أنحاء العالم. وكان هناك الكثير من النقاش حول كيف حدث ذلك، ومن هو المسؤول، ولماذا فعلوا ذلك. وحتى يومنا هذا، حوالي ثلث الأميركيين لا يصدقون الرواية الرسمية. وفي أجزاء أخرى من العالم، يصل عدد المتشككين إلى ما يزيد عن 90٪ من السكان.

وهنا لائحة من 24 حقيقة التي لا يمكن إنكارها حول أحداث 11/9.

1) تم العثور على نانو ثيرمايت في الغبار في نقطة الصفر. استعراض الأقران في مجلة الفيزياء الكيميائية المفتوحة بنثام. ‘نيلز هاريت’ و ‘ثيرمايت بنثام’، و “المناقش الثرميتي العظيم” جون كول، و ‘المجالات الحديدية الغنية’ ستيفن جونز، و’فحص المعادن المحدودة’ (فاما سي-13، الملحق سي-6)، ‘نانو توبس’.

2) 1700+ المهندسين والمهندسين المعماريين يدعمون إجراء تحقيق مستقل حقيقي حول أحداث 11/09. ريتشارد غيج، المؤسس. ‘الدليل المتفجر’، ‘مخطط للحقيقة’، ‘آي إي911’، ‘جلسات الاستماع تورونتو’، ‘كيفن ريان’.

3) إن الانهيار التام لبرجي مركز التجارة العالمي 7 في 6.5 من الثواني في انهيار حر متسارع (المعهد الوطني الأمريكي للمعايير والتكنولوجيا يعترف ب 2.25 من الثواني). و يستخدم لاري سيلفرشتاين مصطلح “اسحبه”. و لم تنهار المباني العالية الارتفاع المؤطرة و الفولاذية تماما من الحريق أو الأضرار الهيكلية. فيما لم يصب ‘المبنى 7’ بواسطة طائرة. ‘المبنى 7’، ‘ برجي مركز التجارة العالمي 7’.

4) كان ديك تشيني يسيطر على قيادة دفاع الفضاء الجوي الأمريكية الشمالية في 11/9 أثناء تشغيل ألعاب الحرب. ‘قف للأوامر’. وأضاف “بالطبع الأوامر لا تزال قائمة، هل سمعت أي شيء على العكس؟”. شهادة نورمان مينيتا. “أعطى أمر بإسقاط الرحلة 93.”، ‘ تدريبات نوراد’.

5) 6 من أصل 10 من أعضاء اللجنة يعتقدون أن تقرير لجنة 11/9 كانت”تؤسس لفشل” كو-شارز هاميلتون وكين، “لقد كانت مؤامرة 30 سنة”، “لقد لعب البيت الأبيض التستر”، ‘ماكس كليلاند استقال’، ‘جون فارمر’.

6) مكتب التحقيقات الفدرالي قام بمصادرة 84/85 من أشرطة الفيديو من وزارة الدفاع. و قد كشفت “محاكمة موسوي” أشرطة الفيديو هذه. و لا تظهر كاميرا إصدار أمن البنتاغون (قانون حرية المعلومات) 757 وتفتقد بوضوح إلى الإطار. ‘فندق شيراتون’، ‘شجرة مزدوجة’، ‘سيتغو”.

7) أسامة بن لادن لم يكن مطلوبا من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي لهجمات 11/9. “لا يوجد دليل ثابت عن علاقة بن لادن بأحداث 11/9”. وكالة المخابرات المركزية الأمريكية خلقت ودربت ومولت “تنظيم القاعدة / طالبان” خلال المجاهدين. وكان أسامة بن لادن قد أطلقت عليه وكالة المخابرات المركزية اسم ‘تيم عثمان “. و قد ذكرت أنباء أن أسامة بن لادن قد قتل في ديسمبر عام 2001 (فوكس).

8) 100 من رجال الإطفاء وشهادة الشهود للقنابل/انفجارات التي تم تجاهلها من قبل تقرير لجنة 11/9. و يمنع تقرير لجنة 11/9، 503 شهود عيان من الرد.”تفجيرات في الردهة والمستويات الفرعية”، ‘تفجيرات رجال الإطفاء’، ‘باري جينينغز’، ‘ويليام رودريغيز’.

9) 100 من رجال الإطفاء وشهادة الشهود للمعدن المنصهر الذي تم تجاهله من قبل تقرير اللجنة. “كأنك في مسبك”، جون غروس، عضو بالمعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا ينفي وجود المعدن المنصهر”، ‘الجبن السويسري’، “اعتبارا من 21 يوما بعد الهجوم، كانت الحرائق لا تزال مشتعلة والفولاذ المنصهر لا يزال قيد التشغيل.” ليزلي روبرتسون’.

10) ‘5 من الراقصين الإسرائيليين’ اعتقلوا في”شاحنة قنابل الموساد” في 11/9 الذين ذكروا أن ” كنا هناك لتوثيق هذا الحدث”. ‘نظم النقل الحضري’ في واجهة الشركة، ‘دومينيك سوتر’. قروض تجارية تقدر ب”498.750 دولار (حزيران/يونيو 2001)”. “موظف ديكارلو’، ‘طلاب الفن’، ‘التجسس الإسرائيلي”.

11) في 10 سبتمبر، 2001. أبلغت رامسفيلد عن اختفاء 2.3 دولار تريليون من وزارة الدفاع. ‘دوف زاخيم” المراقب المالي للبنتاغون. نائب الرئيس السابق ‘شركة نظم التخطيط “(نظام إنهاء الرحلة). من وثيقة السيناتور لمشروع القرن الأمريكي الجديد.

12) كبار العسكريين والمخابرات والمسؤولين الحكوميين يشككون في الرواية الرسمية. ’11/9 المبلغين’، ‘الوطنيين ل11/09’. ‘روبرت بومان’، ‘سيبل ادموندز’، ‘ألبرت ستابلبين’، ‘ويسلي كلارك’، ‘مارك دايتون’، ‘آلان سابروسكي’، ‘سينتا ماكيني’، ‘جيسي فنتورا’، ‘كورت سونينفيلد’.

13) تم بناء أبراج على تحمل طائرة بوينج (ات). “لقد قمت بتصميمه لطائرة 707 لتصيبه”، ليزلي روبرتسون، المهندس الإنشائي لمركز التجارة العالمي. “ربما يمكن الحفاظ على الآثار المتعددة للطائرات”، “كقلم رصاص الذي يثقب شاشة المعاوضة”، كما يقول الراحل فرانك دي مارتيني، مدير إدارة المشروع و البناء ببرجي مركز التجارة العالمي. “بقدر ما تقصف طائرة مبنى، فإن ذلك لن يحدث.” تشارلي ثورنتون، مهندس إنشائي.

14) تاريخ هجمات العلم المزيف الأمريكي. ‘يو اس اس ليبرتي’، ‘خليج تونكين’، ‘عملية نورث وودز’، ‘تفجير أوكلاهوما سيتي (مبنى موراه)’، ‘هجمات برجي مركز التجارة العالمي في عام 1993’. ‘باتريك كلاوسون’. مشروع القرن الأمريكي الجديد يحتاج الى “بيرل هاربور جديد”، “إعادة بناء دفاعات أمريكا”. 11/09 تحقيق تلك الأهداف.

15) أفاد مراسل هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) جين ستاندلي انهيار برجي مركز التجارة العالمي 7 (مبنى سولومون براذرز) 20 دقيقة قبل وقوع ما وقع. وكانت هناك أيضا تقارير في وقت مبكر لشبكات سي ان ان/فوكس/ا ماس ا نبي سي. ‘بي بي سي برجي مركز التجارة العالمي 7’، ‘جين ستاندلي’، ‘أشلي بانفيلد’.

16) كان حطام “الرحلة 93″ منتشرا على مدى عدة أميال. تشيني يعترف بإعطاء الأمر بإسقاط الرحلة 93. اسقطوا الطائرة فوق بنسلفانيا” رامسفيلد، “لا شيء يمكن أن تميزه من أن الطائرة تحطمت هناك” كريس كونكي. “ليس قطرة دم” الطبيب الشرعي والاس ميلر. “لم يكن هناك أي طائرة.” العمدة إيرني ستيل.

17) تردد بوش لمدة 441 يوما قبل بدء لجنة 911. ‘فتيات جيرسي’. ‘فيل زيليكو’ كتب بالفعل الخطوط العريضة قبل أن تبدأ اللجنة. الفولاذ تم شحنه عبر البحار. عرقلة سير العدالة. وقد بدأ جون فيتزجيرالد كينيدي ولجان بيرل و بيرل هاربور في غضون 7 أيام

18) منحت لجنة 911 أموالا محدودة للغاية. و قد قدم مبلغ 15 مليون دولار للتحقيق في أحداث 11/9. (ما يزيد عن 60 مليون دولار تم إنفاقها للتحقيق في شؤون كلينتون’ مع مونيكا).

19) قال بوش أنه شاهد تحطم الطائرة الأولى في البرج الشمالي على شاشة التلفزيون قبل الدخول إلى الفصول الدراسية. “وكان على التلفزيون بوضوح” قد أبلغ عن الأثر الثاني أثناء قراءة ‘الماعز حيواني الأليف’ للأطفال. و ظلت ما لا يقل عن 8 دقائق بينما كانت أمريكا تحت “الهجوم”.

20) وقد كتب قانون “باتريوت آكت” قبل 11/9. وتم توقيعه في القانون بتاريخ 26 أكتوبر/تشرين الأول 2001.

21) كان مارفن بوش مدير ستراتاسيك (سيكوراكوم، ‘قوام’) الذي كان مسؤولا عن أمن مركز التجارة العالمي، وشركة يونايتد ايرلاينز ومطار دالاس الدولي. و قد تم اختراق الثلاثة جميعهم في 11/9. و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كانت شركة أخرى التي كانت تعنى بتوفير الأمن في المطارات. “ويرت ووكر’، ‘عزرا هاريل’، ‘آي سي تي إس”، و قوة مركز التجارة العالمي تسقط’.

22) “من قتل جون اونيل؟” وكيل فرقة التحقيق السابق بمكتب التحقيقات الفدرالي عن تنظيم القاعدة/ بن لادن. ونقل من قبل شركة كرول لرئاسة الأمن فقط قبل 11/9. توفي جون أونيل في البرجين. ‘جيروم هاور’ و’جولس كرول’.

23) تجارة غير قانونيّة للأسهم بناء على معلومات مسبقة. ‘ضع خيارات’. لم يحدد قط المطلعين على إنتاج الملايين. ‘الخطوط الجوية المتحدة والأمريكية’ و ‘رايثيون’.

24) ما لا يقل عن 7 من بين ال19 المدرجين كالخاطفين لا يزالون على قيد الحياة (بي بي سي). و لا توجد لقطات فيديو لل 19 الخاطفين أو الركاب الذين يستقلون الطائرات الأربعة. طياري الطائرات الأربعة لم يفككوا أبدا رمز عملية الخطف. ‘الخاطفين على قيد الحياة’، ‘أكارس’ (نظام معالجة و إبلاغ الاتصالات في الطائرات)، و’حقيقة الطيارين ل11/9′.

برجي مركز التجارة العالمي 7 (بندقية التدخين)

كان المبنى 7 ناطحة سحاب تتكون من 47 طابقا وكان جزء من مجمع مركز التجارة العالمي. و قد شيد في عام 1984، وكان يمكن أن يكون أطول ناطحة سحاب في 33 ولاية في الولايات المتحدة. و قد انهار في الساعة 05:20 يوم 11 سبتمبر 2001 خلال 6.5 ثواني في سقوط حر متسارع. ولم يكن قد ضرب بواسطة طائرة و قد تعرض لأضرار طفيفة مقارنة مع غيره من المباني الأقرب بكثير إلى البرجين التوأم.

ترجمة خاصة بموقع الشاهد