علوم و تكنولوجيا

الإثنين,3 أغسطس, 2015
110 ألاف مستخدم فى “مسلم فيس″ خلال 6 أسابيع من الانطلاق

الشاهد_أعلنت منصة مسلم فيس أول شبكة تواصل إجتماعي للمسلمين عن وصول عدد مستخدمي الموقع إلى أكثر من 110 ألاف خلال ستة أسابيع من الانطلاق.

وانطلقت الشبكة الاجتماعية فى أول أيام شهر رمضان الماضي الموافق 16 يونيو، لتثبت أقدامها وبسرعة رغم المنافسة الشديدة من شبكات التواصل الاجتماعي الكبيرة، وفقا لأحمد القاعود مدير الاعلام والتسويق بمسلم فيس.

وقال القاعود أنه خلال ستة أسابيع هي عمر الشبكة منذ انطلاقها، انضم عشرات الألاف، بمعدل يقترب من 20 ألف مستخدم أسبوعيا، رغم عدم انطلاق عمليات التسويق والدعاية حتى الأن، وهو ما يؤكد تطلع المجتمعات الاسلامية لايجاد شبكتهم البديلة، التى يستطيعون من خلالها مناقشة الأفكار ومشاركة المناسبات الخاصة بهم.


وانطلقت الشبكة بعد عملية تطوير وبرمجة استغرقت أكثر من عامين وفترة تجريبية استمرت نحو ستة شهور، وتدعم 10 لغات هي اللغات المستخدمة عالميا وفى معظم الأقطار الاسلامية.


وتمنع الشبكة الاجتماعية الرجال من إضافة النساء، لتوفير ميزة لا تتوافر فى الشبكات الأخرى، كما تتيح خاصية البحث عن شريك أو شريكة الحياة المحتملة من خلال تشغيل البحث عن الزواج فى حساب المستخدم، حيث يقوم الموقع بترشيح الطرف الأخر وتشكيل دائرة اجتماعية يكون الأهل جزءا منها حتى لاتكون العروض وهمية.


كما تتيح الشبكة مميزات أخرى بخلاف تلك الموجودة فى مواقع التواصل المعروفة، كمواقيت الصلاة وعرض الأماكن وأقرب المساجد وغيرها من التى تفيد المستخدم المسلم.


ووفقا للقاعود فان الشبكة لا تنغلق على ذاتها وليست عنصرية كما يدعي البعض، وانما تقبل كافة المستخدمين من كافة الأديان وفقا للضوابط والقيم الموجودة بها، لتكون بيئة تواصل متميزة بين البشر.
رابط الموقع
https://www.muslimface.com/
لمشاهدة الفيديو الخاص بالموقع:
قناة الموقع على يوتيوب، لمشاهدة الفيديو باللغتين العربية والانجليزية
https://www.youtube.com/channel/UCGiN7QZc9lK7QjctReyLAlg



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.