قضايا وحوادث

السبت,25 يونيو, 2016
شاب كويتي ينحر أخاه لأنه ملحد

الشاهد_ أقدم شاب كويتي (23 عاما) صباح أمس الجمعة على نحر شقيقه (25) عاما بحجة إنه كان ملحدا. وتمكن رجال الأمن من فك طلاسم جريمة قتل الشاب الكويتي في ديوانيته في غرب مشرف بعد مباشرة التحقيقات مع أفراد العائلة، وتبين لهم أن الجاني هو شقيقه الأصغر.

وقال مصدر أمني: إن رجال الأمن لاحظوا وجود إصابات وجروح على الجاني، وبسؤاله عنها أفاد بأنه سقط من دراجته النارية وبمواجهته بالتحريات أقر واعترف بقيامه بقتل شقيقه، كما قام بإخفاء السكين في صحراء الأدعمي جنوب الكويت، وأن أسباب الجريمة حسب ادعاء الجاني أن شقيقه المقتول لا يصلي ولا يصوم وأنه لا يكترث للدين لدرجة الإلحاد، وأن هذا سبب الكثير من المشاكل الأسرية حيث كان المقتول يرفض نصائح والديه، وحين فقد الأمل به نحره، وأن رجال الأمن لديهم شكوك بانتماء القاتل إلى تنظيم الدولة الإسلامية.

وفي التفاصيل أن والد الضحية أبلغ رجال الأمن عن عثوره على ابنه في ديوانية المنزل وهو مذبوح بسكين من الرقبة، مشيرا إلى أنه لا يتهم أحداً بارتكاب الجريمة، حيث جرى انتداب رجال الأدلة الجنائية ونقل الجثة إلى الطب الشرعي وتسجيل قضية للتحقيق بالواقعة. وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها حول القضية أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية تمكنت من القبض على المواطن عمر محمد النصار من مواليد عام 1993 الذي أقدم على قتل أخيه عبد المحسن محمد النصار من مواليد عام 1991 طعنا ونحرا .