أخبــار محلية - فيديو

الإثنين,21 سبتمبر, 2015

وقفة احتجاجية امام وزارة التربية تضامنا مع زميلهم المتّهم بالاعتداء بالعنف على والدة تلميذة


الشاهد _ علي خلفية الاجرءات التي اتخذها وزير التربية ناجي جلول في شأن فتحي بوجزة قيم عام معهد باب الخضراء علي اثر اتهام الموجه له من قبل تلميذة بالمعهد بالاعتداء على والدتها بالعنف ، نفّذ الاثنين 21 سبتمبر القيّمون والقيّمون العامون بالمعاهد وقفة احتجاجية امام وزارة التربية وذلك تضامنا مع زميلهم.

وطالب المحتجّون باطلاق سراح زميلهم الذى تم مؤخّرا ايقافه عن العمل بقرار من وزير التربية و إيداعه السجن في انتظار محاكمته بعد أن اتهمته تلميذة بالمعهد بالاعتداء على والدتها بالعنف.

يذكر أنه وحسب ما أكّدته التلميذة فان اعتداء القيّم على والدتها تسبّب لها بسقوط تام على مستوى عينها اليمنى حيث فقدت البصر تماما في عينها.


وتعود تفاصيل الحادثة إلى تحوّل التلميذة ووالدتها إلى المعهد لطلب موافقة الادارة على نقلتها لمعهد آخر فجوبه هذا الطلب بالرفض من قبل الادارة قبل أن يتطوّر الأمر إلى مشاحنات بين الطرفين لتصل إلى حد الاحتجاز داخل المدرسة والاعتداء بالعنف من طرف القيّم العام على والدة التلميذة وذلك حسب رواية التلميذة.


من جانبه كان قيّم عام معهد باب الخضراء نشر فيديو على موقع الفايسبوك نفى من خلاله التهم الموجّهة إليها وأكّد أنها تتنزّل في اطار حملة تشويه وافتراء على المربّين والعاملين في قطاع التعليم مؤكّدا أن والدة التلميذة وزوجها هما من اقتحما المدرسة بالقوّة وقاما بتهشيم بعض محتوياتها.