رياضة

الخميس,19 نوفمبر, 2015
وفد النجم الساحلي يصل الى جوهانسبرغ و البلبولي في الانتظار…

الشاهد_حلّ وفد النجم الساحلي مساء الاربعاء في مدينة جوهانسورغ بعد رحلة دامت اكثر من 12 ساعة.

 

وخلال التوقف الفني للطائرة بمطار دوالا بالكاميرون التحق اللاعب فرانك كوم بالمجموعة بعد ان انهى التزاماته مع المنتخب الكاميروني، اما المهاجم الجزائري بغداد بونجاح فينتظر التحاقه بالمجموعة في جوهانسبرغ الخميس أي قبل يومين من موعد المباراة المهمة التي سيخوضها النجم ضد اورلاندو بيراتس لحساب ذهاب الدور النهائي لكأس الكونفيدرالية الافريقية.

 

 

وكان الحارس الدولي ايمن البلبولي في الموعد وشارك في الرحلة بالرغم من الإصابة التي يشكو منها والتي فرضت عليه مغادرة الملعب في الدقيقة 27 من مباراة تونس وموريتانيا في اطار إياب الدور الثاني للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

 

 

ايمن البلبولي اكد انه سيخضع الخميس في جوهانسبرغ الى فحوصات جديدة بالرنين المغناطيسي للتأكد من سلامته باعتبار ان مثل هذه الإصابات تتطلب راحة لمدة 48 ساعة للكشف عنها.

 

 

وحول مباراة السبت، قال البلبولي: “اللقاء يكتسي أهمية كبرى ويمكن القول الى انه سيكون مفتاح التتويج باللقب الافريقي ولذلك نحن مطالبين بالتركيز فيها من البداية الى النهاية خصوصا وان منافسنا محترم جدا .. كلنا عازمون على تقديم مباراة كبيرة في جوهانسبرغ والعودة الى تونس بنتيجة تفتح امامنا أبواب التتويج على مصراعيه”.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.