فن

السبت,9 أبريل, 2016
وزنها انخفض للـ35 كغ .. ماذا قال الأطباء عن حالة انجلينا جولي الصحية ؟

الشاهد_ مازال خبر دخول النجمة العالمية أنجلينا جولي إحدى المستشفيات في حالة صحية حرجة على إثر نحافتها الزائدة ليصل وزنها إلى 35 كيلو فقط يشغل العالم!

وانهالت وسائل الإعلام في طرح التساؤلات حول حقيقة الأمر وعما إذا كانت تعاني أنجلينا جولي من مرض السرطان، أو مرض آخر لا تريد الكشف عنه أدى لهذا الانخفاض الكبير في الوزن.

وعن الجانب الطبي، قال الأطباء وفقاً لما ورد في صحيفة ” موسكوفسكي كومسوموليتس” أن هناك سببين رئيسيين يمكن أن يكونا سبباً في وصولها لهذا الوزن الأول إما إصابتها بمرض خطير والثاني إنها تعاني من حالة إجهاد أو ألم نفسي.

وفي ذات السياق، صرحت الطبيبة الروسية مارينا أبلينايفا للصحيفة أن الذين يفقدون الشهية والوزن ينصحهم الأطباء بزيادة وزنهم في مستشفيات متخصصة في هذا الصدد حتى يكونوا تحت رقابة صارمة، لأن الاستمرار في انخفاض الوزن على هذا النحو المرعب من الممكن أن يكون سبباً في الإصابة بأمراض البنكرياس أو المعاناة من مشاكل في الجهاز الحركي.

وتابعت الطبيبة الروسية أن بلوغ هذا الوزن الخطير وفقدان كتلة العضلات التي تحافظ على توازن الجسم، والعمود الفقري، يمكن أن يؤثر سلباً على أعضاء الجسم الداخلية.