رياضة

الجمعة,11 مارس, 2016
وديع الجريء في ورطة بسبب قبول المحكمة الدولية طعن الطيب بالصادق

الشاهد_أكد الأستاذ العضو السابق في المحكمة الرياضية التونسية “الكناس” الطيب بالصادق أن المحكمة الرياضية الدولية “التاس” قبلت الطعن في كل ما انبثق من قرارات عن الجلسة العامة الخارقة للعادة للاتحاد التونسي لكرة القدم والتي انعقدت يوم 6 نوفمبر الماضي والعودة إلى القوانين السابقة والتي على إثرها سيتم بطلان ترشح الرئيس الحالي للاتحاد وديع الجريء.

 

و أشارالأستاذ الطيب بالصادق في تصريحات “لموقع كوورة” إلى أنه تم توجيه نسخة من قرار المحكمة الرياضية الدولية إلى وزير الرياضة ماهر بن ضياء وإلى رئيس اللجنة الأولمبية محرز بوصيان كما سيتم توجيه نسخة لرئيس الحكومة الحبيب الصيد وذلك من أجل تطبيق القانون الذي يعيد مهمة الإشراف على انتخابات الاتحاد التونسي لكرة القدم إلى لجنة مستقلة تابعة للجنة الأولمبية التونسية.

 

يذكر أن الأستاذ الطيب بالصادق وهو الذي تولى تقديم الطعن إلى المحكمة الرياضية الدولية كان في رحلته إلى زيوريخ برفقة رئيس قرمبالية الرياضية محمود البارودي الذي اعترض منذ مدة على كل ما جاء في جلستي الاتحاد اللتان انعقدتا في الماضي وفي نوفمبر الماضي.

 

ومن المقرر أن يعقد البارودي اليوم الجمعة مؤتمرا صحفيا لتقديم المزيد من التوضيحات حول قرار المحكمة الرياضية الدولية الذي يوحي بتأجيل الجلسة العامة الانتخابية للاتحاد التونسي لكرة القدم.