أخبــار محلية

الأحد,27 مارس, 2016
وحدات الحرس توقف 9 من مروجي ومتعاطي المخدرات في أربع ولايات

الشاهد_ أفادت مصادر إعلامية نقلا عن مصادر أمنية أن فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالتضامن من ولاية أريانة ألقت القبض على شخص معروف بترويج المخدرات وضبطت بحوزته 535 قرصا مخدرا من أنواع مختلفة “باركيزول” و”تيمستا” و”أكوانينن” وكلونازيبام” ومبلغا ماليا قدره 46 دينار متأتية من تجارة المخدرات.

 

كما أضافت مصادرنا أن فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمجاز الباب بولاية باجة نجحت بدورها في إلقاء القبض على 4 أشخاص أصيلي ولاية نابل وعثرت لديهم على 10 سجائر محشوة بمخدر القنب الهندي “الزطلة”.

 

كما داهمت خلال الليلة الفارطة دوريات مشتركة تابعة لمنطقة الحرس الوطني بجندوبة منزلا مهجورا بمنطقة “الخلاخلية” بغار الدماء وبتفتيشه تفتيشا دقيقا تم العثور على كمية من مخدر القنب الهندي تزن 40 غرام حيث تعهدت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بجندوبة بمواصلة البحث في الموضوع.

 

وفي نفس السياق٬ راقبت خلال الليلة الفارطة دورية تابعة لفرقة الأمن السياحي للحرس الوطني ببرج السدرية 4 أشخاص من متساكني الجهة كانوا بصدد معاقرة الخمر وبتفتيشهم ضبطت لديهم قطعا من مخدر القنب الهندي “الزطلة” فتم الاحتفاظ بهم جميعا٬ وفق مصادرنا الأمنية.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.