تونس - سياسة

الخميس,8 أكتوبر, 2015
الرميلي للشاهد:وجود شقين في نداء تونس يأتي في إطار المنافسة بينهما و المؤتمر القادم سيكون الحاسم في هذه الأمور

الشاهد_استغرب القيادي في حركة نداء تونس بوجمعة الرميلي تحدث رئيس لجنة النظام الداخلي في مجلس نواب الشعب محمد الطرودي باسم مجموعة من النواب هددوا بالاستقالة في صورة تواصل رئاسة كتلة حركة نداء تونس من طرف محمد الفاضل بن عمران.

 

وقال الرميلي في تصريح خص به الشاهد أنه لا يؤكد ولا ينفي هذا الخبر، مشيرا إلى أن مسألة رئاسة الكتلة تطرح في إطار الأيام النيابية القادمة مضيفا أن من له طرحا فليطرحه خلال هذه الايام ويتم انتخاب الرئيس وفق الأغلبية النيابية.

 

وأضاف القيادي في حركة نداء تونس أن وجود شقين في نداء تونس يأتي في إطار المنافسة بينهما مشيرا إلى أن المؤتمر القادم سيكون الحاسم في هذه الأمور.

 

من جهة أخرى علق الرميلي على محاولة اغتيال القيادي في حركة نداء تونس رضا شرف الدين وقال إن العملية تمت عندما نزل النائب في مجلس نواب الشعب من سيارته أمام مؤسسته تلقى 7 رصاصات من أطراف مجهولة لم تصبه وأصابت السيارة، مضيفا أنه من المؤكد أن العملية الان في يد الأمن والابحاث جارية من أجل معرفة الفاعل.

 

وعبر الرميلي عن أسفه لمثل هذه الحوادث ومحالوة اغتيال شخصية مهمة في الدولة مثل رضا ئرف الدين وهو نائب في المجلس ورئيس جمعية رياضية وتعرضه الى خطر الموت.