رياضة

السبت,12 ديسمبر, 2015
والد نيمار يهدد برحيل نجله عن الدوري الإسباني بسبب الضرائب

الشاهد_هدّد والد اللاعب البرازيلي نيمار بمغادرة نجله الدوري الإسباني لكرة القدم في حال استمرار ملاحقته من طرف سلطات الضرائب في هذا البلد حيث ينشط ضمن نادي برشلونة.

 

وقال والد نيمار، في مقابلة تلفزيونية مع شبكة “اي اس بي ان” البرازيلية أنّ ابنه سيترك فريق برشلونة اذا استمرت ملاحقة الأخير من سلطات الضرائب الإسبانية.

 

 

ويأتي هذا التهديد بعد أسبوع واحد فقط من كشف الصحافة الكتالونية، المقربة من نادي برشلونة، أنّ
إدارة فريق “البارسا”ستجدد قريباً عقد نجمها البرازيلي نيمار لتجعل منه صاحب ثاني أعلى راتب في الفريق.

 

وأوضحت صحيفة ” سبورت”، في مطلع شهر ديسمبر الجاري، أنّ نادي برشلونة قد قدم عرضاً للاعبه نيمار بتجديد العقد الذي يربطهما، إلى غاية يونيو 2021، بعدما كان مقرراُ أن ينتهي العقد الحالي في يونيو 2018.

 

وأضافت ذات الصحيفة الكاتالونية أنّ العقد الجديد سيجعل من نيمار صاحب ثاني أعلى راتب في الفريق، بعد زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بـ 15 مليون يورو سنوياً، وذلك دون الإشارة إلى راتب النجم الأرجنتيني، الذي كانت عدة مصادر قد ذكرت، في وقت سابق، أنّه يقارب مبلغ 23 مليون يورو في السنة.

 

ونوهت “سبورت” أنّه وعلى الرغم من أنّ نيمار قد صرح أنّه يريد الاستمرار مع برشلونة، وعلى الرغم أيضاً من الاجتماعات العديدة بين الأطراف المعنية حول التجديد، إلّا أنّ العقد الجديد لم يتم الاتفاق عليه بصفة رسمية، بعدما طلب اللاعب البرازيلي توقيف المفاوضات إلى غاية شهر أبريل أو مايو من السنة القادمة بهدف التركيز جيداً على عمله في برشلونة في المشوار المتبقي من الموسم الحالي.