رياضة

الثلاثاء,21 يونيو, 2016
هل يصبح بوغبا أغلى لاعب في العالم

الشاهد_كشف مدير أعمال نجم وسط المنتخب الفرنسي بول بوغبا أن ريال مدريد على اتصال مع يوفنتوس من أجل الحصول على خدمات اللاعب لكن “شيئا لم يحسم حتى الآن”.
وقال مينو رايولا في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن الريال ناد “مميز بالنسبة لبوغبا”، مشيرا إلى أن لاعب مانشستر يونايتد السابق معجب بالنادي الملكي ومدربه زين الدين زيدان وسكان مدريد.
وأكد رايولا وجود تواصل بين يوفنتوس والريال بشأن اللاعب الفرنسي لكن “شيئا لم يحسم، نحن في طور المحادثات.. ولم نصل لمرحلة المفاوضات”.
وواصل “هم يعرفون ما نريده وسنرى إذا كانت الأمور ستؤول في نهاية المطاف إلى اتفاق أو عدم اتفاق”، مشددا على أن الكلمة الأخيرة ستكون لبوغبا، لافتا إلى أن وجود زيدان في النادي الملكي قد يلعب “دورا مهما في اتخاذ القرار. إنه يكن الاحترام لزيدان لطالما قال ذلك”.
وتتحدث وسائل الإعلام الإسبانية منذ فترة عن رغبة “الميرينغي” بضم بوغبا (23 عاما) الموجود حاليا مع المنتخب الفرنسي في نهائيات بطولة أمم أوروبا والذي تأهل لدورها الثاني كبطل للمجموعة الأولى، في حين أشارت الصحافة الإيطالية إلى أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز قد يدفع 136 مليون دولار (120 مليون يورو) للحصول على خدمات لاعب الوسط الشاب.
وفضل رايولا الحديث عن قيمة الصفقة إذا حصلت، مؤكدا أن الأموال ليست مهمة بالنسبة لبوغبا لأنه يريد أن يكون جزءا “من مشروع يرتاح فيه، مع رؤية كروية تعجبه وبجانب أشخاص يثق فيهم”، معتبرا أن ريال مدريد هو “المكان المناسب لذلك”.
وإذا تمت الصفقة فإن بوغبا سيصبح أغلى لاعب في العالم ويتجاوز رقم الويلزي غاريث بيل الذي بلغت صفقة انتقاله من توتنهام إلى النادي الملكي 132 مليون دولار.