رياضة

الإثنين,22 فبراير, 2016
هدف “أسطوري” لمحمد صلاح من زاوية مستحيلة

الشاهد_من زاوية تكاد تكون مستحيلة للتسجيل، استطاع اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي روما الإيطالي أن يسجل هدفا أسطوريا من على خط المرمى في شباك نادي باليرمو، ليلاحق نجوم الملاعب العالمية والمصرية الذين سبقوه بتسجيل أهداف مشابهة.
واهتمت وسائل الإعلام الأوروبية بالحديث عن هدف صلاح، الذي منح روما الهدف الرابع في مباراة انتهت بنتيجة 5-0.

 

وذكرت الصحف الإيطالية أن هدف صلاح “أفضل أهداف هذا الموسم”، بعدما استطاع أن يرسل الكرة إلى المرمى من مكان صعب للغاية، إذ قام بتعديل اتجاه الجسد بالشكل الذي سمح له بتصويب الكرة في المرمى.

 

وأوضحت صحيفة “غازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن الهدف يذكرنا بنجم المنتخب الإيطالي السابق كريستيان فييري، الذي سجل في موسم 1997-1998 لصالح فريق أتليتيكو مدريد أمام باوك اليوناني في كأس الاتحاد الأوروبي.

 

وأعاد صلاح بتسجيله لهذا الهدف إلى الذاكرة الهدف الذي سجله نجم منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق محمود الخطيب الذي أحرزه في مرمى إسكو موسم 1981 -1982 في الدوري المصري.

 

وقال محمد صلاح لشبكة “ميديا ست” الإيطالية عقب المباراة: “الهدف الثاني الذي سجلته، كنت أقصد التمرير لدجيكو لكن الحارس أغلق الزاوية فقررت التصويب وظهر الهدف بشكل رائع وأنا سعيد للغاية به”.

 

من جانبها، ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن المباراة شهدت مفارقات غريبة بعد أن فشل المهاجم البوسني دجيكو في التسجيل أمام المرمى الخالي، وسجل صلاح هدفا خياليا من زاوية مستحيلة.