فن

الأربعاء,10 فبراير, 2016
هدايا أوسكار 2016: محفّز جنسي.. عملية تجميل صدر.. ورحلة إلى “إسرائيل” ..!!

الشاهد_في كل عام، يقدم القائمون على حفل الأوسكار حقيبة هدايا للمرشحين للفوز. وعاماً بعد آخر، يزداد محتوى هذه الحقيبة غرابةً.

وبحسب صحيفة The Independent البريطانية، سيكون لدى ليوناردو دي كابريو وكيت بلانشيت – المتنافسان في نسخة العام 2016 -، فرصةٌ للحصول على ما قيمته 200 ألف دولار من الهدايا، بما فيها عملية تجميل الصدر بتقنية Vampire Breast Lift، ورحلة لمدة 10 أيام إلى “إسرائيل” بقيمة 55 ألف دولار، إلى جانب محفِّز جنسي (للمتنافسات الإناث فقط).

 

وتحتوي قائمة الهدايا أيضاً على إيجارٍ غير محدود لسيارة آودي Audi (بقيمة 45 ألف دولار)، ورحلة لمدة 15 يوماً سيراً على الأقدام في اليابان (بقيمة 45 ألف دولار)، وعملية شدِّ الجلد بالليزر (بقيمة 5300 دولار)، وكريمات البشرة من ليزورا (1300 دولار)، إلى جانب علبة تبخير بتقنية Haze Dual V3 Vaporiser (بقيمة 250 دولار).

 

وإن كنت تتساءل عما تعنيه تقنية Vampire Breast Lift، فهي عملية “تستخدم عوامل نمو مشتقة من دم الشخص نفسه للحصول على استدارة أجمل للصدر دون الاضطرار لأي عملية زرع أو حقن أنسجة”.

 

من الواضح أن هذه العملية أصبحت ضرورية في هوليوود الآن، لذا سيكون الممثل مات ديمون سعيداً بها، بحسب The Independent.

 

من ناحيتها، كتبت الأكاديمية الأميركية لفنون وعلوم الصور المتحركة التي تمنح الجوائز واصفةً حقيبة الهدايا، “مرة أخرى نقدم مجموعةً من الهدايا الرائعة، الممتعة والعملية، والتي تهدف إلى إثارة وإشباع أولئك الذين يملكون كل شيء قد تشتريه النقود، لكنهم لا زالوا يستمتعون بالبهجة البسيطة التي يمنحها الحصول على هدية”.

 

يشار إلى أن هذه الهدايا تُمنح للمرشحين لجوائز في الفئات الرئيسية فقط، أي أن أولئك الذين يعملون دون كلل خلف الكاميرا لن يحصلوا على هدايا بهذه القيمة، وربما تقتصر هداياهم على تذكرة لقضاء أسبوع في شاطئ ايبيزا أو تذكرة لقضاء يوم واحد في منتجع.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.