فن

الإثنين,11 يوليو, 2016
هجوم عنيف على مي عزّ الدين بسبب تفجير المسجد النبوي

الشاهد_ تعرضت الفنانة مي عز الدين لهجوم عنيف من قبل بعض متابعيها على حسابها الشخصي على “انستغرام”، بعد أن قدمت التعازي بضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في الكرادة بالعراق، وراح ضحيّته أكثر من 250 شخصاً، دون أن تعلق على واقعة التفجير الانتحاري الذي وقع بالقرب من المسجد النبوي، والذي قتل فيه 4 من عناصر الأمن السعوديّ.

مي عز الدين نشرت صورة للمسجد النبوي الشريف وأكدت لجمهورها أن تأخرها لكتابة كلمات تعازي لضحايا الحادث جاء لعدم معرفتها بالأمر مبكراً، وكتبت مي عز الدين توضيحاً قائلة: “لا إله إلا الله…حسبنا الله ونعم الوكيل رحم الله الشهداء السعودية واسكنهم فسيح جناته…لسه عارفة من شوية”.

وتابعت مي عز الدين توضيح سبب تأخرها عن تقديم التعازي لشهداء السعودية قائلة: “بوستاتي لتعزية شهداء العراق والسعودية الحبيبين اسكنهم الله فسيح جناته.. بوست تفجير العراق نزلته قبل العيد اول معرفت عزيت الشهداء رحمة الله عليهم وبوست تفجير السعودية صحيح متأخر وده بسبب عشان كنت مشغولة اجتماعات فمكنتش اعرف واول معرفت نزلت على طول”.

وتابعت مي عز الدين حديثها: “انا لما بعرف الي حصل بعزي على طول ودة واجب عليا مش علشان اي حاجة تانية، هتغاضى عن الاساءات الي جتلي من بعض العراقيين والسعوديين من قبل ميتأكدو عشان مقدرة موقفهم الصعب، غير كدة انا اتمنى ان يعم الامن والسلام على جميع الوطن العربي واتمنى تكونو ايد وحدة اكتر من كدة… كل حبي للشعب العراقي والسعودي”.

وبعد نشر هذا التوضيح قامت مي عز الدين لسبب مجهول بحذفه والاكتفاء فقط بترك تعليقها على المسجد النبوي الشريف