رياضة

الجمعة,31 يوليو, 2015
هاريسون افول في الدوري الامريكي

الشاهد_اعلن اليوم الخميس نادي كورو كولمبوس الامريكي عن تعاقده مع المدافع الدولي الغاني السابق للترجي الرياضي التونسي هاريسون افول الذي سيخوض تجربة جديدة في الدوري الامريكي وسيتقمص القميص رقم 25 في تشكيلة كولومبوس .

وفي حديث خضّ به موقع فريقه الجديد على الانترنات عبر افول عن سعادته بالقدوم الى كولومبوس للعب في فريق كروو آس سي .

واضاف اللاعب السابق للترجي قائلا :” ليس من السهل ان تتاح فرصة اللعب في الدوري الامريكي وانا سعيد بهذه الفرصة التي اتيحت لي والتي جاءت بفضل المدافع الدولي السابق وابن بلدي جو ادّو الذي كان جاء الى كولومبوس وتحدث عني وعن خصالي للمدير الفني للفريق الامريكي كما قدم له تسجيلا عن ابرز المحطات في مسيرتي الكروية”.

وواصل هاريسون افول حديثه :” سابذل كل ما في وسعي للتاقلم بسرعة مع المجموعة وانا واثق من النجاح في الدوري الامريكي الذي لا اعرف عنه الكثير لكن اعرف ان عديد النجوم العالمية نشطوا فيه ومازالوا ينشطون فيه.. احب التحديات والاكيد انه بالعمل المتواصل والجدي سانجح في رفع التحدي في هذه التجربة الجديدة في مسيرتي الكروية مثلما نجحت في السابق لانني احب الانتصارات والعب دوما من اجل الفوز”.

يذكر ان هاريسون افول كان قد رفض تمديد عقده مع الترجي الرياضي التونسي بعد تجربة دامت 7 سنوات وغادر الفريق في اواخر جوان الماضي



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.