سياسة

الجمعة,19 أغسطس, 2016
نوّاب نداء تونس يطالبون الشاهد بالإبقاء عى العايدي في حكومة الوحدة الوطنية

الشاهد_ نشرت النائبة بمجلس نواب الشعب عن حركة نداء تونس ،ليلى الشتاوي ، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك رسالة طالب فيها 40 نائبا عن النداء رئيس الحكومة المكلف يوسف الشاهد بالإبقاء على وزير الصحة سعيد العايدي .

وفي ما يلي نص الرسالة:

” الممضون أسفله أعضاء مجلس النواب الشعب لكتلة نداء تونس.

نحي الثقة التي أودعها إياكم سيادة رئيس الجمهورية٬ الذي بعث من خلالها برسالة أمل لكل التونسيين و التونسيات في إطار حكومة وحدة وطنية تشارك فيها أغلب الطيف السياسي و المنضمات الوطنية .

و إننا نثمن كل المجهودات الجبارة التي تقومون بها لتشكيل حكومتكم لترقى لتطلعات شعبنا.

فقد أردنا من خلال هاته الكلمات أن نبلغ صوتنا و ندعم بذلك وزير الصحة السيد سعيد العائدي الذي لم يدخر جهدا لتحسين القطاع الصحي بعدما عرفه من خراب في السنوات الفارطة و فرض هيبة الدولة التي نحرص على إحترامها و العمل بجد لتحقيق تطلعات المواطن من خلال الإنجا ازت الكبيرة التي حققها٬ رغم كل العراقيل التي تعرض اليها و التي بلغت اليوم هجمات الممنهجة تقف و رائها أطراف نعرفها و نعلم نواياها و التي تضررت مصالحها بفعل الوقفة الحازمة للسيد الوزير في مواجهتها.

فإننا كأعضاء مجلس نواب نعول عليكم لتجديد الثقة في وزيرنا لإستكمال وعودنا و باقي الإصلاحات التي عزم عليها و خاصة عزمه على مقاومة و محاربة الفساد. تقبلوا سيدي الكريم.

فائق عبارات الشكر و التقدير

بامضاء اكثر من أربعين نائب