سياسة

الأحد,15 نوفمبر, 2015
نور الدين البحيري للهايكا: “أنقذوا ماء وجوهكم وأستقيلوا فوراً”

الشاهد_وجّه رئيس كتلة حركة النهضة، نور الدين البحيري، اليوم السبت 14 نوفمبر 2015، رسالة إلى الهيئة العليا المُستقلة للإتصال السمعي والبصري بعنوان أنقذوا ماء وجوهكم”.

وقال البحيري، في هذه الرسالة، أنّه بعد الجريمة النكراء المتوحشة التي إرتكبتها جماعة إرهابة ضد الشهيد الطفل مبروك السلطاني و في الوقت الذي كانت فيه عائلته و كل التونسيين يعانون من هول الصدمة التي أصابتهم أقدمت التلفزة الوطنية التي تقتات من أموال الشعب على نشر صور فظيعة تمس من حرمة الطفل الشهيد و تحط من معنويات التونسيين و تقدم خدمة مجانية للإرهابيين.

وأضاف نور الدين البحيري أنّ كل هذا حصل و الهايكا تغط في نوم عميق، حيث قال أنّها لم تعد من مدة اسمع و لا تُبصر رغم ما يحصل يوميا في بعض القنوات من تجاوزات تقع تحت طائلة القانون، مُضيفاً أنّه أمام هذا الصمت المريب للهايكا و الأخطاء المتكررة التي ترتكبها، لا يوجد مبررا لها إلا أن تكون “الجماعة أثرت السلامة و التمتع بالإمتيازات أو واقعة تحت ظغوطات من بعض الجهات أو أسيرة لحسابات سياسية”.

وختم رسالته بأنّه مهما كان السبب و لأن سلامة السمع و البصر شرط لقيام الهايكا بواجبها فإنه لم يعد بالإمكان إلا دعوة أعضائها لإنقاذ ماء وجوههم و الإستقالة فوراً.