أحداث سياسية رئيسية

السبت,2 أبريل, 2016
نصرة القضية الفلسطينية تتطلب تسخير كل الجهود لدعمها وانجاح انتفاضتها ضد المحتل

الشاهد_  اعتبر الناشط بالمجتمع المدني والمدير التنفيذى لجمعية أنصار فلسطين بشير الخذيري أن هناك عودة للالتفات الى القضية الفلسطينية ونصرتها بعد حالة الفتور التي طغت على الشارع التونسي والعربي، نتيجة الاستحقاقات والمشاكل المطروحة التي شعب المواطن.

و أشار الخذيري ، في تصريح لموقع الشاهد،  أن الشعب التونسي عرف بمناصرته للشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه المغتصبة، وان القضية الفلسطينة تتطلب منا جميعا تسخير كل الجهود لنصرتها.

كما اوضح بشير الخذيري أن جمعية انصار فلسطين تحيي هذه السنة ذكرى يوم الارض مع ثلاث جمعيات اخري وهي جمعية احباء بيت المقدس وجمعية فداء لنصرة القضية الفلسطينية وجمعية شباب من اجل المقدس، بحضور المناضلة الفلسطينية نادية صيام إبنة امام خطيب المسجد الاقصى سابقا، الى جانب القيادي بحركة النهضة و النائب بمجلس نواب الشعب سمير ديلو، تتخلّلها جملة من  المداخلات ، و  تؤثثها فرقة شمس للموسيقى ومعرض من الصور والمناشط الاخرى .

وبين رئيس جمعية انصار فلسطين أن هذا التظاهرة لم تكن الاولى خلال احياء ذكرى يوم الارض حيث احيت مدينة قابس لمدة ثلاثة ايام مهرجانا جهويا لدعم القضية الفلسطينية احتفاء بيوم الارض الفلسطيني تحت شعار القدس في قلوبنا و ذلك ايام 18 ، 19 و 20مارس 2016 .

كما اشار الى ان القضية الفلسطينية في منعرج انتفاضة جديدة، وان جمعية انصار فلسطين وباقي مكونات المجتمع المدني المدافعة عن القضية الفلسطينية لا تدّخر جهدا في نصرة القضية الفلسطينية في كل المحافل والدفاع عن كامل حقوق الشعب الفلسطيني، وفي تعبيرها عن تأييد ومساندة الشعب الفلسطيني وحقه في تحرير أرضه وتقرير مصيره وإقامة دولته على كامل أرضه وعاصمتها القدس.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.