رياضة

الثلاثاء,20 أكتوبر, 2015
نبيل معلول يطلب إعفاءه من تدريب منتخب الكويت

الشاهد_طلب مدرب منتخب الكويت لكرة القدم نبيل معلول عدم استكمال مهمته مع الأزرق الكويتي، في ظل ظروف صعبة تمر بها الرياضة الكويتية من ايقاف النشاط من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، كما أن معلول وصل لنقطة اللاعودة مع القائمين على الرياضة الكويتية بوصف البعض منهم بالحثالة عقب خسارة المنتخب نقطتين في مباراة لبنان في التصفيات الآسيوية.

وتباحث معلول مع رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد عن فسخ التعاقد بالتراضي، وهو ما تفهمه الفهد لاسيما أن معلول بمقدوره فسخ التعاقد عبر شكوى للإتحاد الدولي في ظل العقوبات الموقعة على الكرة الكويتية، وايضا كون المدرب لم يتقاض رواتب الشهور الثلاثة الأخيرة.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد الكويتي خلال الفترة المقبلة عن انتهاء حقبة معلول مع المنتخب الكويتي، وسينتظر الاتحاد الكويتي ما ستؤول إليه الأوضاع خلال الفترة المقبلة، وحل الأزمة العالقة مع الفيفا، ومن الدخول في رحلة بحث عن مدرب جديد.

وتعيش الكرة الكويتية والرياضة بشكل عام أسوأ فصولها بعد تعليق النشاط من الفيفا، وضياع حلم استكمال المشوار في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، كما أن الكويت أعلنت الاثنين عدم استضافتها لكاس الخليج على الأراضي الكويتية.