رياضة

الأحد,18 أكتوبر, 2015
نبيل الكوكي يتحدث عن عرض الإفريقي و أهدافه المستقبلية مع النادي

الشاهد_أكد مدرب للنادي الإفريقي نبيل الكوكي أنه سعيد بعودته من جديد للنادي بعد غياب دام أكثر من 3 سنوات إثر تجربة كانت ناجحة مع فريق الهلال السوداني.

و أضاف نبيل الكوكي أن إجراءات التعاقد مع فريق باب الجديد لم تكن معقدة مضيفا أنه حضر إلى تونس لأسباب عائلية وهي التي حتمت عليه عدم العودة للسودان ليتقابل مع رئيس النادي سليم الرياحي الذي منحه ثقته في تدريب النادي بعد إقالة الفني الفرنسي دانيال سانشيز.

و توجه المدرب الجديد للنادي الإفريقي باعتذاراته لرئيس فريق الهلال السوداني للطريقة التي غادر بها الفريق و دون الإعلام مسبقا مضيفا أن الظروف الصحية لوالدته حتمت عليه عدم مغادرة البلاد.

و أضاف مدرب النادي الإفريقي أن الرصيد البشري ثري جدا و تتواجد بالمجموعة الحالية في الفريق لاعبين مهاريين و هذا ما سيساعده على تطوير آداء الفريق و الوصول به بعيدا في كامل الواجهات التي سيلعب من أجلها النادي مضيفا أن أي مدرب يتمنى أن يكون لدية رصيد بشري مثل النادي الإفريقي.

و اشار إلى أنه سيسعى إلى العبور بالفريق من حالة عدم الثقة التي يعيشها حاليا بعد هزيمة الدربي الأخيرة إلى جانب تعويض النقاط التي فرط فيها الفريق مع بداية الموسم الرياضي.