الرئيسية الأولى

الإثنين,10 أغسطس, 2015
نائبه يستقيل من النقابة و يؤكد…الصحبي الجويني يسعى إلى الربح المادي و إلى تنفيذ أجندات سياسية

الشاهد_في بيان حصلت الشاهد على نسخة منه أعلن نائب الأمين العام للإتحاد الوطني لنقابات قوات الأمن التونسي مراد العبيدي تعليق نشاطه النقابي معتبرا أن المكتب التنفيذي الحالي الفاقد للشرعية متهما نقابيين أمنيين بتوظيف العمل النقابي للربح المادي وتنفيذ أجندات سياسية هدفها إنهاء العمل النقابي الأمني.

العبيدي إتّهم صراحة الأمين العام الجديد الصحبي الجويني بأنّه لا همّ له من العمل النقابي سوى الربح المادي وتنفيذ أجندات سياسية هدفها إنهاء العمل النقابي الأمني معتمدا في ذلك على تغلغله في الوسط الإعلامي.
وأشار العبيدي في نص البيان إلى أنّ المنسحبين من المكتب التنفيذي فاق عددهم ثلثي المكتب. كما تطرق إلى ما اعتبره تجاوزات وإخلالات بينها “تلاعب” بعائدات الانحراطات والانخراطات الشرفية والعائدات المالية من حفل جورج وسوف ببنزرت والهبات المالية.

التهم الخطيرة التي أوردها العبيدي في بيان تعليق نشاطه و المنسوبة للصحبي الجويني تعيد الجدل مجددا حول مشروعية و قانونية ما يقوم به بعض النقابيين الأمنيين في البلاد خاصة أولئك الذين وظفوا إعلاميا عمليات إرهابية جبانة و إستغلوا بروزهم الإعلامي للحديث في ما لا علاقة له بالعمل النقابي.