علوم و تكنولوجيا

السبت,25 يونيو, 2016
ميزة جديدة من “انستاغرام” لمحاربة الملل

الشاهد_ أطلق تطبيق تبادل الصور والفيديو “إنستاغرام” خدمةً جديدةً على واجهة الاستكشاف تهدف إلى محاربة الملل، وذلك بتقديم الجديد من الفيديو بغرض الترفيه على المستخدم.

وأوضح موقع “ذا نيكست ويب” أن الخدمة الجديدة التي أطلق عليها “إنستاغرام” اسم picked for you سوف تظهر في واجهة explore المخصصة لاستكشاف الجديد.

وبدل التركيز فقط على جديد الأصدقاء سوف تعمل الميزة الجديدة على تقديم جديد التطبيق من المستخدمين الآخرين بالاعتماد على قياس ما يحبه المستخدم ويهتم به.

ووفق أرقام “إنستاغرام” فإن الفيديوهات على المنصة قد نمت بنسبة 150 في المائة في ظرف ستة أشهر فقط، وهو يحاول الآن مواصلة الدفع بهذا النمو من خلال استثمار قنوات الفيديو التي أطلقها في أبريل/نيسان الماضي.

ويسعى “إنستاغرام” إلى تجنيب المستخدم الشعور بالملل الذي يترتب عن الاكتفاء بتصفح صور ومقاطع فيديو أصدقائه والحسابات التي يتابعها.

هذا وأشار الموقع إلى أن الخدمة ما زالت حتى الساعة متوفرة في الولايات المتحدة فقط، على أن يتم ترويجها في بقية العالم قريباً، خصوصاً أن الجمهور الأكبر من مستخدمي التطبيق لا يقيمون في الولايات المتحدة وفق آخر إحصاء.

وأفادت آخر الأرقام الصادرة عن التطبيق أن 80 في المائة من مستخدميه هم خارج الولايات المتحدة، وأنه قد واصل نموه المتسارع محققاً رقم مسجلين بلغ 500 ألف مشترك، حيث كسب 100 مليون مشترك جديد في غضون 9 أشهر.

(العربي الجديد)