الرئيسية الثانية

الجمعة,18 سبتمبر, 2015
“موعدنا يتجدد معكم بإذن الله تعالى في خطبة جديدة هذه الجمعة بجامع الإمام اللخمي”

الشاهد _ بهذه الكلمات وبغيرها من عبارات الطمأنة ، أكد الشيخ الجوادي خطيب جامع الإمام اللخمي ، عن بطلان قرار العزل او التراجع عنه ، وضرب موعدا جديدا مع المصلين ، اليوم الجمعة خلال صلاة الجمعة ، كلمات متوازنة ومدروسة تلك التي علق بها الامام الجوادي عن قرار بطلان العزل ، شكر من خلالها الله اولا ثم اثنى على كل من ساعد في رفع المظلمة .

ويتوقع ان يشهد جامع اللخمي اليوم الجمعة حشودا هائلة لم يستقبلها من قبل ، حيث نشطت مواقع التواصل الاجتماعي وشرع الشباب في ضرب المواعيد على مشارف الجامع الذي سيحتضن خطبة الجوادي ، بل وذهب الكثير منهم الى إطلاق التخمينات حول موضوع الخطبة واذا ما كانت ستتعرض الى عملية العزل التي ابطل مفعولها والاسباب الحقيقة التي تكمن خلف ذلك .

*تعليق الجوادي

“الحمد لله العزيز الحكيم وهو على كل شيء قدير، منع بفضله العظيم وقوع مظلمة كبيرة لجهة صفاقس وجامع اللخمي وإمامه ورواده… ثم شكرا لكل من جعله الله سببا في هذا الفضل سواء أكان من السلط الجهوية أو المركزية أو بعض الأحزاب والشخصيات الوطنية الدينية والسياسية والحقوقية والإعلامية وغيرها.. وشكر خاص لأوفياء المساجد وأحباب الرحمن شيبا وشبابا ورجالا ونساء من أحرار صفاقس وكل أحرار بلادنا العزيزة». ويضيف «موعدنا يتجدد معكم بإذن الله تعالى في خطبة جديدة هذه الجمعة 18 سبتمبر 2015/ 3 ذو الحجة 1436 هـ بجامع الإمام اللخمي»… «حسبنا الله ونعم الوكيل .. اللهم احفظ بلادنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن .. وصل اللهم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه الطاهرين الطيبين”.».
—–

نصرالدين السويلمي