رياضة

الثلاثاء,27 سبتمبر, 2016
مواجهة من نار بين الريال ودورتموند.. جوفنتوس وتوتنهام للتدارك.. وليستر لتضميد الجراح

ينزل ريال مدريد الإسباني مساء اليوم ضيفا على بروسيا دورتموند الألماني في الجولة الثانية من دوري المجموعات من كأس رابطة الأبطال الأوروبية وذلك في إطار المجموعة السادسة.

وستتجه الانظار لمباراة القمة في دورتموند حيث يسعى بروسيا إلى الفوز الثاني على التوالي في الجموعة وتدعيم الانتصارات المتتالية في الدوري الألماني.

فيما سيكون ريال مدريد مطالب بتضميد جراح الدوري الاسباني والظهور بشكل أفضل من المباراة الأولى في دوري المجموعات رغم الانتصار ضد سبورتينغ لشبونة بهدفين لهدف.

والتقى الفريق الألماني والملكي في أدوار خروج المهزوم بالبطولة عامي 2013 و2014، وفاز دورتموند 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في 2013، ثم ثأر الريال بالفوز بنتيجة إجمالية 3-2 في دور الثمانية عام 2014.

وفي مباراة ثانية يستقبل فريق كرواتيا زغرب نادي السيد العجوز جوفنتوس الإيطالي المتعادل سلبا في المباراة الأولى ضد إشبيليا والمنهم في الكالتشيو ضد انتر ميلان بهدفين لهدف واحد.

وسيسعى الفريق الإيطالي لتحقيق الثلاث نقاط الأولى في دوري المجموعات رغم الصعوبات الذي يجدها في الهجوم مع عدم الانسجام بين غونزالو هيغواين وماريو ماندزوكيتش.

وفي نفس المجموعة يلتقي إشبيلية الإسباني ليون الفرنسي.

وفي المجموعة الخامسة، يلتقي وصيف الدوري الانقليزي الموسم الفارط توتنهام في موسكو فريق سيسكا موسكو الروسي، ولكن تكون هذه الرحلة سهلة للفريق الإنقليزي نظرا بالمرحلة الإيجابية الذي يمرّ بها الدب الروسي.

فيما يستضيف في نفس المجموعة موناكو الفرنسي المنتشي بانتصاره ضد توتنهام في الجولة الأولى وبالنتائج الإيجابية في الدوري الفرنسي فريق بيارن ليفركون الألماني.

وفي المجموعة السابعة يستضيف بطل الدوري الانقليزي الممتاز فريق ليستر سيتي بطل البرتغال بورتو، ورغم النتائج السلبية للفريق الانقليزي في الدوري المحلي وخاصة الهزيمة الأخيرة ضد الشياطين الحمر مانشستر سيتي، فإنّ ليستر مرشّح لبلوغ النقطة السادسة بعد الانتصار الأوّل رغم قيمة الفريق البرتغالي.

وفي ما يلي الدفعة الأولى للجولة الثانية لكأس رابطة الأبطال الأوروبية التي تدور مساء اليوم:

المجموعة الخامسة:
موناكو _ باير ليفركوزن
سسكا موسكو _ توتنهام

المجموعة السادسة:
بوروسيا دورتموند – ريال مدريد
سبورتينغ لشبونة _ ليغيا وارسو

المجموعة السابعة:
ليستر سيتي _ بورتو
كوبنهاغن _ كلوب بروج

المجموعة الثامنة:
إشبيلية _ ليون
دينامو زغرب _ يوفنتوس



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.