رياضة

الأربعاء,19 أكتوبر, 2016
مواجهات قويّة في دوري الأبطال وبرشلونة ومان سيتي أبرز المواجهات

يواجه فريق برشلونة الإسباني مساء اليوم الأربعاء نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي , وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا , في اللقاء الذي سوف يقام على أرضية ملعب كامب نو معقل النادي الكاتالوني بينما يستقبل فريق سلتيك الاسكتلندي فريق بروسيا منشنغلادباخ في حوار استعادة الأمل في هذه المجموعة.

واحتل فريق برشلونة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط , في حين يحتل فريق مانشستر سيتي المركزالثاني برصيد 4 نقاط , ويأتي ثالثاً فريق سيلتك برصيد نقطة, ورابعاً بوروسيا مونشنغلادباخ دون نقاط .

ويسعى برشلونة في هذا اللقاء لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث للتقدم خطوة نحو حسم الصدارة وتعزيز موقعه, في حين يتطلع فريق مانشستر سيتي للخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه.

وفي المجموعة الاولى، يستضيف أرسنال الإنجليزي نظيره فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري , وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم , في اللقاء الذي سوف يقام على أرضية ملعب الأمارات، ويواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره فريق بازال السويسري، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب حديقة الأمراء.

ويسعى فريق ارسنال في هذا لقاء اليوم لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث والمنافسة على صدارة المجموعة , في حين يتطلع فريق لودوجوريتس رازجراد للخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه .

بينما يسعى فريق سان جيرمان لتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث والمنافسة على صدارة المجموعة , في حين يتطلع فريق بازل في هذا اللقاء للخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه .

وفي أليانز أرينا، يستضيف فريق بايرن ميونيخ الألماني في إطار المجموعة الرابعة التي تشهد أيضا استضافة فريق روستوف الروسى لنادي أتلتيكو مدريد الإسبانى وصيف الموسم الفارط في المسابقة.

وقبل هذا اللقاء بين الفريقين، يحتل اتلتيكو مدريد صدارة المجموعة بـ6 نقاط بينما يأتي فريق بايرن ميونيخ في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ويتقاسم فريقي أيندهوفن وروستوف المركز الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما .

ويسعى فريق بايرن ميونيخ في هذا اللقاء لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عنه محلياً وأوروبياً والمنافسة على صدارة المجموعة , في حين يتطلع فريق آيندهوفن للخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه.

وفي ما يلي كامل برنامج المباريات اليوم:

برشلونة الإسبانى × مانشستر سيتى الإنجليزى

سيلتك الاسكتلندى × بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى

أرسنال الإنجليزى × لودوجوريتس البلغارى

باريس سان جيرمان × بازل السويسرى

نابولى الإيطالى × بشكتاش التركى
بايرن ميونيخ الألمانى × آيندهوفن الهولندى

دينامو كييف الأوكرانى × بنفيكا البرتغالى
روستوف الروسى × أتلتيكو مدريد الإسبانى



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.