أخبــار محلية

الأربعاء,27 يوليو, 2016
من 24 الى 30 اوت..المهرجان الدولي للضحك بالحمامات

الشاهد _ المهرجان الدولي للضحك، “للضحك فقط” (Juste pour rire)  يحل بنسخة تونسية في الحمامات انطلاقا من  24 الى 30أوت  تحت شعار « اضحك للدنيا تضحكلك » .

وقد عقدت زينب المالكي مديرة المهرجان ندوة صحفية أمس قدمت فيها برمجة المهرجان التي ستشهد مشاركة فنانين كوميديين من تونس ومن العالم ..

ونذكر هنا مشاركات كل من معز التومي (24 اوت) ولطفي العبدلي (25 اوت) ووجيهة الجندوبي (27 اوت) ليسدل الستار بعرض جعفر القاسمي يوم 30 اوت القادم..

ويشارك عدد من الفنانين الأجانب في المهرجان يعورض متعددة نذكر منها :  عرض للفرنسي « جون ماري بيغارد » (26 اوت) والكندي « انتوني كافانا » (28 اوت) والفرنسي « باسكال ليجيتيموس » (29 اوت).

ويندرج المهرجان ضمن  العلامة العالمية ” للضحك فقط ” (Juste Pour rire) التي توزع  في أكثر من 150 بلدا.

كما اشارت مديرة  المهرجان « للضحك فقط » أن المهرجان قد امضى أول عقد حق امتياز مع دولة عربية وهي تونس وتحديدا مع « راديو أي اف ام ».

ولاحظت ان المهرجان الدولي « للضحك فقط » قد بلغ دورته الثالثة والثلاثين وجال عدة مدن كبيرة على غرار مونتريال، ليون، سيدني، بروكسال، ليحط رحاله بتونس في غضون شهر اوت القادم في تونس . علما وأن تذاكر الحفلات للفنانين التونسيين ب25 دينارا وللفنانين الأجانب ب60 دينارا ..