عالمي دولي

الخميس,30 يوليو, 2015
من جديد.. رصد 10 أجسام فضائية غامضة في سماء اليابان

الشاهد_ظهرت لقطات فيديو من ميناء مدينة أوساكا اليابانية حققت انتشارا واسعا على مواقع الانترنت وشريط الأخبار العالمية، عرضت اللقطات 10 من الأجسام الكروية البيضاء المجهولة المصدر تحلق هناك.

وأثارت هذه اللقطات، بالرغم من جودتها المنخفضة، تكهنات عديدة مجددا حول وجود أشكال للحياة خارج كوكب الأرض، وزيارة الأجسام الفضائية الغريبة (المعروفة باسم UFO) للآرض من حين لآخر.

اللقطات تمت إعادة نشرها عدة مرات على قناة يوتيوب يابانية، وجعلت الكثير من المشاهدين يصابون بالحيرة الشديدة، لماذا تحلق هذه الأجسام المجهولة في هذا المكان، وماذا يمكن أن تكون، وأثارت اللقطات تكهنات عديدة حول نظرية “المؤامرة الكونية” التي تدار على كوكب الأرض، واستهداف سكانه البشر من مخلوقات فضائية أخرى.

ومما يعزز نظرية المؤامرة وزيارة الكائنات الفضائية المستمرة للأرض ما أشارت إليه بعض التقارير من أن هذه الأجسام المجهولة (UFO) تشبه إلى حد كبير الأضواء البيضاء التي ظهرت في شهر يونيو/حزيران الماضي فوق حديقة هايد بارك في لندن، المملكة المتحدة.

ومع ذلك، فقد كانت رؤية هذه الأجسام في لندن لفترة وجيزة جدا، اختفت في غضون ثوان معدودة، مما يجعل المقارنة صعبة.

أيضا ظهرت مؤخرا واحدة من مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة، والتي كانت عبارة عن مركبة فضائية غريبة ضخمة “رُصدت” بالقرب من الشمس، والتي ظهرت في صور وكالة “ناسا” الملتقطة بواسطة مرصد الشمس والغلاف الجوي التابع لها (SOHO) في 15 يوليو/تموز 2015.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.