أحداث سياسية رئيسية

الثلاثاء,31 مايو, 2016
منظمة الدفاع عن المستهلك تدعو الى الابتعاد عن اللهفة والمقاطعة التلقائية لكل المواد الغذائية التي يتم الترفيع في اسعارها

 الشاهد_قال اكرم الباروني نائب رئيس منظمة الدفاع عن المستهلك إن استعدادات المنظمة لشهر رمضان انطلقت منذ اسابيع من خلال لقاءات مع وزارة الفلاحة والتجارة والصناعة، كان الهدف منها الوقوف على مدى استعداداتها لاستقبال شهر رمضان.
واعتبر الباروني في تصريح لموقع الشاهد أن التخفيضات في الاسعار والمخزن الاستراتيجي لبعض المواد الغذائية التي تم الاعلان عنها من قبل وزارة التجارة، مطمئنة، مؤكدا أن منظمة الدفاع عن المستهلك كانت قد اكدت في اجتماعاتها على ضرورة ان تحافظ المنتوجات الفلاحية الغذائية على اسعارها العادية.
ودعا محدثنا باسم منظمة الدفاع عن المستهلك، الى ضرورة المقاطعة التلقائية من قبل المستهلك لكل المواد الغذائية التي يتم ترفيع سعرها بشكل غير عادي، كما دعا المستهلك التونسي الى الابتعاد عن اللهفة في اقتناء المواد الغذائية والمحافظة على الاستهلاك العادي كسائر الايام، للابتعاد عن ارباك السوق.
واشار محدثنا الى ان المنظمة ستحرص على متابعة تزويد الاسواق بالمواد الغذائية ومراقبة مدى تطبيق التخفيضات التي اقرتها وزارة التجارة على بعض المنتوجات الغذائية، كما ستكون حاضرة من خلال بعض الومضات التحسيسية والندوات العلمية التي لها علاقة بالاستهلاك والارشاد.