قضايا وحوادث

الإثنين,3 أغسطس, 2015
مليونير يوصي لابنتيه بـ20 مليون دولار بشروط صارمة

الشاهد_أوصى مليونير أمريكي، توفي في وقت سابق هذا العام، بعشرة ملايين دولار لكل واحدة من ابنتيه، ولكنه وضع مجموعة من الشروط الصارمة، يتعين عليهن تنفيذها قبل الحصول على المال.

ومن الشروط التي وضعها موريس لابوز، الذي توفي عن 77 عاما، على ابنتيه مارلينا (21 عاما)، وفيكتوريا (17 عاما)، إنهن لن يحصلن على المال قبل بلوغهن سن الخامسة والثلاثين، إلا أنه وضع بعض الاستثناءات على هذا الشرط، بحسب ما أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وجاء في وصية المليونير الأمريكي إن كل واحدة من بناته يمكن أن تحصل على مبلغ 500 ألف دولار إذا تزوجت قبل سن الخامسة والثلاثين، بشرط أن يوقع زوجها على وثيقة قانونية يلتزم فيها بعدم “الاقتراب من أموالها”.
من جانب آخر، منح لابوز مبلغ 750 ألف دولار لكل واحدة من بناته، تنهي دراستها الجامعية من “جامعة معترف بها”، قبل بلوغها سن الخامسة والثلاثين، بشرط أن تكتب رسالة من 100 كلمة تصف فيها ما تنوي القيام به بهذه الأموال، ويجب أن يوافق عليها القائمون على تنفيذ الوصية.


واشترط لابوز أيضا أن تحصل بناته على وظائف، وفي هذه الحالة فإنهن سيحصلن شهريا على ثلاثة أضعاف رواتبهن ابتداء من عام 2020، وحين يكملن الخامسة والثلاثين، وقد نفذن كل هذه الشروط، يحصلن على باقي المبلغ، وبخلاف ذلك سيتم التبرع بالأموال للجمعيات الخيرية.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.