مختارات

الأربعاء,14 أكتوبر, 2015
معلول تحت مقصلة هيئة الشباب والرياضة الكويتية

الشاهد_بات مدرب منتخب الكويت لكرة القدم، التونسي نبيل معلول، تحت مقصلة الهيئة العامة للشباب والرياضة الكويتية عقب تصريحات مسيئة لمن أسماهم بالحثالة في الهيئة وأنصاف وأرباع المدراء على حد قوله.

وخرج المدرب المدرب المعروف بأدبه ولباقته عن النص بعد خسارة الازرق الكويتي نقطتين ثمينتين في مشوار التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس اسيا 2019، اثر التعادل سلبيا مع لبنان في مباراة جمعت بينهما في الجولة السادسة.

وقال معلول في رد صادم عن أسباب التعادل مع لبنان، ان هناك حربا من أشخاص في الهيئة بدرجة ارباع وانصاف مدراء على حد وصفه بعد ان لمسوا تقدما في مستوى المنتخب منذ توليه المهمة.

وفسر معلول ذلك بقوله بحرمانه وطاقم العمل التدريبي من رواتبهم منذ 3 أشهر، الى جانب الإفصاح عن راتبه عبر وسائل التواصل الاجتماعي من هؤلاء الأشخاص.

وأضاف معلول ان هؤلاء الأشخاص عملوا على حرمانه من راتبه والتهديد بمنعه من دخول الكويت وكأنه تاجر مخدرات وليس مدربا للمنتخب الكويتي.

وشدد معلول انه متمسك بالاستمرار مع منتخب الكويت رغم كل المضيقات، حبا في الكويت والجماهير الكويتية والاتحاد وبعض الأشخاص في الهيئة والذي وصفهم بالمحترمين .

وبين معلول ان بمقدوره فسخ تعاقده مع المنتخب الكويتي بناء على هذه التجاوزات، لكنه باق في مهمته حتى النهاية رغم أنوف هؤلاء الأشخاص.

ويضع تصريح معلول الهجومي على بعض العاملين في الهيئة العامة للشباب والرياضة المدرب تحت مقصلة الهيئة الممولة في الأساس لراتب المدرب والطاقم التدريبي، كما هو الحال مع بقية المدربين العالمين في الأندية.

وربما تطالب الهيئة المحتقنة في الأساس مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم باقالة المدرب بعد هذه التصريحات المسيئة.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.