نقابات

الجمعة,11 سبتمبر, 2015
مصنع الكابل بباجة ينظم حفل تكريم لــ 100 تلميذ من أبناء العملة والموظفين

الشاهد _ بحضور والي باجة الجديد والمندوب الجهوي للتربية والكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بباجة وأعضاء مكتبه التنفيذي وحسين العباسي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل ونور الدين الطبوبي الأمين العام المساعد، نظم مصنع ” كرومبرغ وشوبير للأسلاك الكهربائية “(الكابل ) بباجة أمس الخميس 10 سبتمبر حفل تكريم لــ 100 تلميذ من أبناء العملة والموظفين من المتفوقين والملتحقين بالمدرسة لأول مرة.

وأفاد تالرق شابير مدير الإعلام والتواصل بالمصنع أن السياسة الجديدة للمصنع تتناول عددا من البرامج الاجتماعية التي تهتم بالعامل خصوصا وأن عدد العمال يبلغ 3700 عاملا .

و أكد أن تنظيم يوم العلم هذا  يقر بتجاوز عقبات الماضي التي كادت تعصف بالمصنع مرة واحدة وتعزز أواصر التعاون بين النقابة والإدارة وتؤسس لسلوك جديد ينبني على التعزيز الإيجابي بتحفيز العامل وإعطائه حقوقه في المناسبات والمحطات المهمة من العام.

وفي نفس الإطار أفاد العباسي في كلمة ألقاها بالمناسبة أن هذا التقليد هو فاتحة خير بهذه المؤسسة وتقليد جديد لابد ان يتدعم لتدعيم روابط الثقة بين المشغل والعامل وتوفير أسباب الرفاه للعائلة بمثل هذه المحطات مثمنا دور المرأة في تحمل المسؤولية خصوصا والمؤسسة تحتوي نسبة عالية من النساء خلف آلاتها.