قضايا وحوادث

الأربعاء,3 فبراير, 2016
مصر : بالفيديو .. رفضَتْ ركوب رجل في عربة السيدات بالمترو .. فانهال عليها أمين شرطة بالضرب

الشاهد_تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا قالوا إنه لأمين شرطة يضرب سيدة، بعد أن رفضت ركوب رجل في عربة سيدات مترو الأنفاق، ثم تعتقلها قوات الأمن؛ حيث أظهر المقطع أمين الشرطة وهو يصفع السيدة على وجهها، داخل إحدى عربات المترو، وهي تصرخ، ثم يأتي عدد من قوات الأمن، وأنزلوا السيدة من المترو، ودفعها أحدهم بقوة أمامه.

 

وخلال مقطع الفيديو، ظهر وجه أمين الشرطة جيدًا، ويدعى محمود، بحسب نداء بعض زملائه له، كما سب السيدة ببعض الشتائم واتهمها بالجنون، وأصر على إنزالها من المترو.

 

وانهالت التعليقات في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” المهاجمة لرجال الشرطة من الاعتداء على السيدات، مطالبين بوضع حد لهذه الاعتداءات والإهانات، فيما وجه بعضهم اللوم للرجال الذين شاهدوا الموقف دون تدخل، وكان من بين التعليقات:

 

أحمد جمال زيادة: “سيدة في المترو رفضت ركوب رجل في عربية السيدات، لكن أمين الشرطة عمل فيها سبع وضربها، وطبعًا من شيم البلطجية ضرب السيدات، يعني مش حاجة جديدة عليهم، المهم إنه في النهاية الأمن حب يخلص الموضوع فاعتقل السيدة في نهاية الفيديو.

 

أمين الشرطة وشه واضح جدًا لو النيابة هتهتم يعني، الفيديو منقول من جريدة “الوطن” اللي بتحب الداخلية أوي، شيروا الفيديو متسبوش حق الست دي”.

 

عماد أبو يوسف: “يعني إيه مش من مصر؟ مفيش شرطة في أي حته بتلبس لبس زينا، وبعدين في متروهات لسه جديدة ولو ركزت شوية تتعرف أنهم مصريين الكلام باين، وبعدين فين الرجالة لما حيوان زي ده يضرب الست والكل بيتفرج عليه حتى لو غلطانة في قانون”.

 



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.