سياسة

الثلاثاء,18 أغسطس, 2015
مسار دعم التوافق و الوضع العام محور لقاء خماسي بإشراف السبسي

الشاهد_أشرف رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اليوم الثلاثاء، بقصر قرطاج على اللقاء الذي جمع بمبادرة منه رئيس الحكومة الحبيب الصيد ورئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر والأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي ورئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وداد بوشماوي وذلك بحضور الوزير مدير الديوان الرئاسي رضا بلحاج.

 

 

وذكر بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية أن اللقاء تناول الوضع العام بالبلاد خاصة على المستويين الاقتصادي والاجتماعي والسبل الكفيلة بالنهوض بهذين المستويين ضمن مسار دعم الوفاق بين مختلف الأطراف.

 

 

وأفاد رئيس الجمهورية عقب اللقاء أن الحوار المطوّل الذي دام قرابة الثلاث ساعات كان موضوعيا ومفيدا وفتح المجال لتبادل الآراء فيما يخص الملفات الوطنية المهمة وشهد اتفاق جميع الأطراف على العمل المشترك لخلق المناخ الإيجابي الكفيل بإخراج البلاد من الأوضاع الحالية مؤكّدا على مسؤولية الجميع بخصوص تحقيق التنمية ومقاومة الارهاب حسب ما جاء في نص البلاغ .

 

وأضاف رئيس الدولة أن الحوار بين مختلف الأطراف سيضلّ متواصلا وأن اللقاء سيتجدّد يوم 7 سبتمبر القادم مبديا تفاؤله بالتوصل إلى نتائج تخدم مصلحة البلاد.