أهم المقالات في الشاهد

الإثنين,14 مارس, 2016
مرزوق يعرّف مشروعه الجديد بـ”نهاية النداء” و يجدّد الإتّهامات لحافظ قائد السبسي

الشاهد_بعد أقلّ من أسبوعين على إعلان نشأة حزبه الجديد “حركة مشروع تونس” بعد إعلان إنفصاله نهائيا عن حركة نداء تونس صرّح الأمين العام السابق للنداء محسن مرزوق بأن نداء تونس انهار نهائيا بسبب نجل رئيس الجمهورية، حافظ قائد السبسي.

 

وقال في حوار نشرته الاثنين 14 مارس جريدة الفجر الجزائرية “أؤكد أن نداء تونس انهار نهائيا، ولا أمل في إنقاذه، والحل هو إعادة تأسيس حزب سياسي جديد. سنة من الصراعات أثرت على مصداقيته، وقد خيب آمال التونسيين. حاليا لا يوجد شيء اسمه حزب نداء تونس”.

 

وتابع مرزوق حديثه عن حافظ قائد السبسي قائلا “ابن قايد السبسي، رئيس الجمهورية، ومجموعته، هؤلاء لا علاقة لهم بالسياسة، وقد استفادوا من ظروف معينة للبروز، إنهم هم الإشكال الأكيد، وكل مشاكل نداء تونس هي دائما بحضور نفس الجماعة، ورغم اتهامنا إلا أن الأحداث كذبت كل تلك الاتهامات التي تحملنا المسؤولية”.

 

تصريح محسن مرزوق الذي يؤكّد فيه نهاية النداء و يوجّه فيه الإتهامات لحافظ قائد السبسي ليس الأوّل من نوعه و ليس حكرا عليه فقد سبقه إلى ذلك القيادي السابق و الوزير المستقيل من الحكومة لزهر العكرمي الذي رفض الإنضمام إلى حزب مرزوق الجديد.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.