سياسة

الجمعة,13 نوفمبر, 2015
مرزوق مستهزئا من حافظ قائد السبسي: ” لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها”.

الشاهد_تعقيبا على تصريحات القيادي بنداء تونس حافظ قايد السبسي الأخيرة على قناة “نسمة” ، صرّح الامين العام لحزب نداء تونس محسن مرزوق اليوم الجمعة 13 نوفمبر 2015 قائلا ” تلك التصريحات لا تستحق الرد أساسا”.

و تابع مرزوق في السياق ذاته ” من المؤسف جدا ان يصل المستوى الخطابي لحافظ السبسي ومن لف حوله الى هذا الحضيض” .

و أردف الأمين العام للنّداء مستهزئا ” حافظ السبسي ينطبق عليه المثل القائل ” لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها”.