سياسة

الإثنين,12 أكتوبر, 2015
مرزوق: بعض الخلافات بين قيادات نداء تونس مردها التمرد على القوانين الداخلية للحركة

الشاهد_  “قال الأمين العام لحركة نداء تونس محسن مرزوق الاثنين 12 أكتوبر في حوار على الاذاعة الوطنية أن المكتب السياسي للحزب له مشاكل مع كل من لا يعترف بالأطر القانونية.

وأوضح محسن مرزوق أن حركة نداء تونس تعيش بعض الخلافات بين القيادات مردها التمرد على القوانين الداخلية للحركة, مشيرا الى أن هناك من يتم استدعائهم في اجتماعات الحزب لغاية اثارة البلبة والتشويش لا أكثر.

و في رده على تصريحات سابقة لنائب رئيس الحزب حافظ قايد السبسي والتي قال فيها أن المكتب اسياسي للنداء منحل, قال محسن مرزوق أن هذا التصريح يعتبر على عجل ولاصحة له.


وخاطب محسن مرزوق حافظ قايد السبسي قائلا أنا أمين عام الحزب وأنا أمين عام الجميع.

 

وفي سياق اخر قال محسن مرزوق ليس لديا طموح في رئاسة الحكومة ولا أي استحقاق انتخابي أخر باستثناء الانتخابات البلدية .متابعا لا أحد يفكر في استبدال رئيس الحكومة.

قال اليوم الامين العام لنداء تونس محسن مرزوق ان رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي سيعلن يوم الاربعاء القادم عن خبر سعيد رافضا الافصاح عن التفاصيل.

وفيما يتعلق بخلافه مع رضا بلحاج, أوضح مرزوق ان بلحاج باعتباره له مسؤولية في رئاسة الجمهورية فعليه ان لا يتدخل في فض خلافات داخلية في الحزب وذلك بالاتصال من رئاسة الجمهورية او باستقبال اعضاء في القصر.

وشدد على ان بلحاج يمثل رأي رئيس الجمهورية حاليا كما انه لم يحضر في الاجتماعات الحزب منذ 3 اشهر.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.