رياضة

الأحد,27 مارس, 2016
مدرب المنتخب الوطني لليد يعلن القائمة النهائية في دورة الترشح للأولمبياد

الشاهد_ أعلن المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة اليد حافظ الزوابي ظهر اليوم الأحد القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في ملحق الدورة الترشيحية لأولمبياد ريو 2016، والتي ستقام في بولندا شهر أبريل المقبل.

 

ولم تتضمن هذه القائمة الا اثنين فقط من المحترفين، وهما لاعب الجيش القطري عصام تاج ولاعب برشلونة الاسباني وائل جلوز، كما تتضمن القائمة 7 عناصر من النادي الافريقي (وهو الفريق الذي يدربه حاليا حافظ الزوابي مع المنتخب التونسي) من بينهم أسامة حسني ـ محمد السوسي ومحمد الجيلاني معرف، بالإضافة الى 5 عناصر من الترجي الرياضي التونسي : الحارس مروان مقايز ـ ايمن حماد ـ محمد علي بحر ـ أسامة البوغانمي ومروان شويرف و3 عناصر من النجم الساحلي : الحارس محمد امين البدوي ـ سيف الدين حميدة وصبحي سعيد.

 

وسيدخل منتخب تونس لكرة اليد غدا الاثنين في معسكر أخير بمدينة نابل التونسية يتواصل إلى الجمعة القادم أول ابريل قبل السفر الى المانيا يوم 3 افريل لاجراء معسكر أخير قبل التحول يوم 6 افريل الى بولندا والمشاركة في الدورة الترشيحية الى جانب الشيلي ومقدونيا وبولندا.

 

وتجدر الإشارة إلى أن محترف الجيش القطري عصام تاج والذي توج مؤخرا مع لخويا القطري ببطولة آسيا سيلتحق بالمجموعة في معسكر نابل يوم 30 مارس الجاري، أما محترف برشلونة وائل جلوز فانه سيكون على ذمة منتخب تونس بداية من يوم 3 افريل.